اخبار محليةصحيفة المرصد

نائب وزير التربية رئيس اللجنة العليا للاختبارات يتفقد سير العمل في المطبعة السرية لاختبارات الثانوية العامة للعام الدراسي 2023-2024م بعدن

استمراراً للعمل في التحضيرات والتهيئة لاختبارات الثانوية العامة للعام الدراسي 2023-2024م ، وحرصا منه على إتمام هذا العمل الوطني على اكمل وجه ، تفقد نائب وزير التربية رئيس اللجنة العليا للاختبارات الدكتور علي بن علي العباب سير العمل في المطبعة السرية لاختبارات الثانوية العامة بالعاصمة المؤقتة عدن ، الاحد الموافق 5/ 5/ 2024م ، حيث طاف بأقسام المطبعة السرية مطلعا على التحضيرات ومراحل الاعداد لطباعة اختبارات الثانوية العامة للعام الدراسي 2023-2024م .

وخلال الزيارة التي استقبله فيها مدير عام المطبعة السرية الاستاذ عبدالله ناصر ، استعرض الاخير لمعالي نائب الوزير الأعمال والتحضيرات لاختبارات إنهاء العام الدراسي لطلاب الثانوية العامة ، واهم الإجراءات الفنية التي طرأت على المطبعة من تحديثات لطباعة الاختبارات ، والتي أسهمت بشكل فعال في رفع مستوى الاداء ، والحد من الأخطاء بإذن الله تعالى .

من جانبه أشاد نائب وزير التربية رئيس اللجنة العليا للاختبارات د. العباب بما شاهده ولمسه من همة ونشاط في طاقم المطبعة السرية بعدن ، منوها الى ضرورة الاستمرار بهذه الوتيرة في العمل ، وتضافر الجهود لإنجاز أهم الأعمال الوطنية التي ستشهدها البلاد والمتمثلة في اختبارات الثانوية العامة للعام 2023-2024م.

مؤكدا حرص وزارة التربية والتعليم ممثلة بوزيرها الاستاذ طارق العكبري وكافة المسؤولين بوزارة التربية بالعاصمة المؤقتة عدن على تذليل الصعوبات والعراقيل التي تواجه العاملين ، والعمل على توفير احتياجاتها وفقا للامكانات المتاحة ، متمنيا للجميع التوفيق والنجاح في مهامهم النبيلة.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى