اخبار محليةصحيفة 4 مايو

استعدادات لتدشين مخيم العون الجراحي في مديرية المنصورة

4 مايو/ رياض مطر / سالمين الدليو

تجرى حاليا الاستعدادات في المستشفى الجراحي العام بمديرية المنصورة لتدشين مخيم العون الجراحية والذي يأتي بدعم من جمعية العون المباشر بالشراكة مع منظمة ميد جلوبال ، وتنفذه مؤسسة نهد التنموية بالتعاون مع المستشفى الجراحي.

واكد الدكتور ناصر هرهرة مدير عام المستشفى الجراحي أنه من المقرر أن يدشن المخيم عملياته الجراحية في ال11من شهر أغسطس الجاري وسيستمر حتى ال 23 من نفس الشهر.على أن تتم تنفيذ قرابة 300 عملية جراحية في الخصية المهاجرة للأطفال وترقيع طبلة الأذن والشفة الارنبية.

ونوه الدكتور هرهرة بأن تسجيل اسماء الراغبين لاجراء العمليات بدأ من صباح اليوم السبت حتى يتسنى للمستشفى والجهة الداعمة وضع الترتيبات اللازمة والتجهيزات المناسبة لانجاح تنفيذ العمليات دون أي ارباكات.
الجذير ذكره أن المستشفى الجراحي العام يعمل بميزانية شحيحة لا تتجاوز ال10 ملايين ريال يمني وتنقصه الكثير من المستلزمات الطبية والمعدات الخدمية التي تعيق تقديم عمله الطبي الانساني على وجه اكمل،

وناشد الدكتور هرهرة وزارة الصحة الالتفات إلى المستشفى الجراحي العام وتقديم له كل مايلزم لتتمكن كوادره الطبية والتمريضية والفنية من أداء رسالتها الوظيفية الانسانية لكل المواطنين.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى