اخبار محليةالأمناء نت

قيادة انتقالي المهرة برئاسة بن عفرار تصل الى مديرية حصوين المنكوبة جراء إعصار تيج

قيادة انتقالي المهرة برئاسة بن عفرار تصل الى مديرية حصوين المنكوبة جراء إعصار تيج

(المهرة/الامناء نت/خاص:)

وصلت قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة إلى مديرية حصوين صباح الجمعة، برئاسة مجاهد بن عفرار رئيس القيادة المحلية ونائبه مصعب بن حميد، بالإضافة إلى عدد من قيادات الانتقالي في المحافظة.

و فور وصلهم إلى مديرية حصوين المنكوبه تم تدشين قافلة إغاثية عاجلة على الأسر الأكثر تضرراً من الإعصار، برعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، و المقدمة من هيئة الإغاثة و الأعمال الإنسانية لهيئة رئاسة المجلس الوطني الانتقالي الجنوبي والتي تشمل على المواد الأساسية من ماء و أدوية و بطانيات و فرشان.

و تأتي هذه الجهود الإغاثية في إطار الاستجابة السريعة من قبل قيادة المجلس لتلبية احتياجات السكان المتضررين، و تخفيف معاناتهم في ظل الظروف الصعبة التي يمرون بها نتيجة الإعصار و تعكس هذه الجهود التزام القيادة بالمسؤولية الاجتماعية وحرصها على رفع المعاناة عن الأسر المتضررة.

يُذكر أن طريق الوصول إلى حصوين تم فتحها اليوم، مما سهّل وصول القافلة الإسعافية بعد أن ضلت مديرية حصوين محاصرة من كل الاتجاهات لعدة أيام بسبب الدمار و السيول الجارفة الناجمة عن الإعصار.

وقد لاقت هذه الجهود ترحيباً وتقديراً من قبل الأهالي المتضررين الذين يأملون في أن تخفف تلك المساعدات معاناتهم وتعينهم على النهوض من جديد.

من جانبها، أعربت قيادة انتقالي المهرة عن التزامها المستمر في دعم السكان المحليين و تقديم المساعدة اللازمة في مثل هذه الظروف الصعبة. وأكدت أنها ستواصل العمل على تقديم الدعم والإغاثة للمتضررين من الإعصار .
 

news

telegram alomanaanet
google news



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى