اخبار محليةالأمناء نت

شباب أبين يكرمون شاعر الثورة الجنوبية المفوة ومرجعيتها التاريخية الشيح علي ناصر العوذلي (الناصري )

شباب أبين يكرمون شاعر الثورة الجنوبية المفوة ومرجعيتها التاريخية الشيح علي ناصر العوذلي (الناصري )

(لودر/الامناء/خاص:)

في لفتة كريمة بحضور عدد من القيادات العسكرية  و الشخصيات الاجتماعية والاعيان  كرم   شياب أبين الشخصية الاجتماعية الاعتبارية شاعر الثورة الجنوبية المفوة  ومرجعيتها التاريخية المناضل علي ناصر احمد حسن العوذلي ( الناصري ).

  
وياتي هذا التكريم للناصري تقديرا وعرفان لكل ما قدمة على امتداد  مسيرة حياته الحافلة بالعطا ويعد احد ابرز الشخصيات التاريخية والمعمرة على مستوى المنطقة وأبين والجنوب ككل.

الناصري واكب كل المراحل والاحداث السياسية ويشهد له وعلى امتداد مراحل النضال مقارعته للظلم والطغيان ونصرة الحق والدفاع عن المستضعفين وفي المجال الخيري سباق في حلحلة المشاكل والخلافات في المجتمع واصلاح ذات البين.
  
الناصري جنوبي الهوى والهوية ولايخاف في الله لومة لائم  وسيرته العطرة يعلمها الغاص والداني دافع عن الجنوب ثائر  في مرحلة الكفاح المسلح وضل ولا يزال يدافع عنه بقريحته الشعرية وأشعاره التي يتميز بها عن اقرأنه من الشعراء  ووثبت بها علو كعبة في النزالات والمناظرات الشعرية .

ومن وجهة نظري  ان الخطوة وان  كانت بسيطة وهامشية امام قامة ثقافية بمستوى الشاعر الناصري  الا انها نالت رضى واستحسان الجميع  وربما يلتقط المعنين وفي لحظة تاريخه يقومون فيها بتكريم هذه القامة واعطائه مايستحقة نظير كل ما قام ويقوم به.

من : امين لقم العوذلي     



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى