اخبار محليةالمشهد العربي

الرئيس الزُبيدي يهنئ رئيس الإمارات بعيد الاتحاد: مسيرة إنجازات

هنأ الرئيس عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، وحكّام الإمارات، بمناسبة العيد الـ52 لقيام دولة الإمارات العربية المتحدة في 2 ديسمبر، ويوم الشهيد الإماراتي في الـ 30 من نوفمبر.

وقال خلال برقية بعثها اليوم الجمعة، إلى الشيخ محمد بن زايد وإخوانه حكّام الإمارات، والشعب الإماراتي الشقيق، بمناسبة يوم الشهيد الإماراتي، إن عيد الاتحاد يمثّل منطلقا لمسيرة حافلة بالعطاء والإنجازات التي حققتها دولة الإمارات.

وأوضح أنها تعكس واقع الشعب الإماراتي الشقيق في ما وصل إليه من تقدم وازدهار ونمو وتطور، وشعوب المنطقة من خلال قيم الإنسانية والتسامح التي أرساها الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

وثمّن المواقف الأخوية الصادقة لدولة الإمارات العربية المتحدة، قيادًة وشعبًا، إلى جانب شعبنا حربًا وسلمًا، مؤكدا أن شعب الجنوب يتذكر باعتزاز وفخر، الدماء الزكية التي روى شهداء الإمارات بها أرض وطنه الطاهرة في سبيل تحريرهم، والتصدي لعدوان مليشيا الحوثي المدعومة من إيران.

وتطلع الرئيس الزُبيدي في ختام برقيته، لدوام موفور الصحة والعافية والسعادة لقيادة دولة الإمارات، ولشعب الإمارات الشقيق، التقدم والازدهار والنماء، والأمن والاستقرار في ظل قيادته الرشيدة.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى