اخبار محليةالأمناء نت

بحضور الدكتور المحوري..مؤسسة " شباب أبين" تدشن توزيع الحقيبة المدرسية للطلاب مجمع الفتح بالمسيمير في خنفر

بحضور الدكتور المحوري..مؤسسة ” شباب أبين” تدشن توزيع الحقيبة المدرسية للطلاب مجمع الفتح بالمسيمير في خنفر

(أبين/الأمناء/خاص:)

بتمويل من الصندوق الانساني اليمني وإشراف وزارة التربية والتعليم والسلطة المحلية بالمحافظة وبالتنسيق مع كتلة التعليم وضمن حملة العودة الى التعليم وبحضور مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة ابين الدكتور وضاح صالح المحوري . 

دشَّنت مؤسسة ” شباب أبين ” صباح اليوم الثلاثاء مشروع توزيع الحقيبة المدرسية للعام الدراسي الجديد 2023م – 2024م على طلاب مجمع الفتح بالمسيمير بمديرية خنفر. 

 وفي التدشين عبر مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة أبين الدكتور وضاح المحوري عن شكره وتقديره لمؤسسة ” شباب ابين ” بهذا الجهد الذي وفر على الأسر الفقيرة والنازحة متاعب تكاليف الحقيبة المدرسية.

ومشيدا بدور مؤسسة ” شباب ابين ” على عملها الإنساني بتوزيع الحقيبة المدرسية على طلاب المدارس في خنفر وسعي مؤسسة ” شباب أبين ” وجهودها بإتجاه معالجة احتياجات الأسر الفقيرة والنازحة بتوفير الحقيبة المدرسية والتخفيف عن معاناة هذه الأسر في ظل هذه الظروف الصعبة، آملا أن تكتمل فرحة هذه الأسر للدفع بأولادها للمدرسة

من جانبه مدير مجمع الفتح الاستاذ فيصل علي دحة قدم شكره وتقديره لمؤسسة شباب اببن والمسؤولين في السلطة المحلية بالمحافظة على حضورهم لإنجاح مشروع توزيع الحقيبة المدرسية ، مثمنةً دعم مؤسسة ” شباب ابين ” على هذا العمل الإنساني النبيل ..

وفي التدشين اوضح المدير التنفيذي لمؤسسة شباب أبين الاستاذ احمد سالم الحيدري بان مشروع توزيع الحقيبة المدرسية يستهدف مدارس مديرية خنفر لعدد 1200 طالب وطالبة في مرحلته الاولى وسوف يتبعها توزيع 1000 حقيبة في المرحلة الثانية

مضيفا ان الهدف من هو تشجيع وتحفيز الطلاب للالتحاق بالمدارس وخلق بيئة تعليمية ملائمة من خلال دعم الطلاب الاشد ضعفا في المجتمع المضيف والنازحين.

الجدير ذكره أن انشطة المشروع تتضمن تركيب منظومة طاقة شمسية وترميم الحمامات وبناء سياج حماية، وسوف يسلم في الايام القادمة ستة فصول دراسية في مجمع الزهراء ومدرسة المحجر بجعار.

حضر التدشين الاستاذ محمد العبد مدير مكتب التجهيزات والمخازن بالمحافظة والاستاذ ذياب الباهزي مدير مكتب الشؤون الاجتماعية بخنفر والاستاذ زياد الشنبكي مدير مكتب مدير المديرية ومنسق المشروع عبدالله عقيل وقسمي الحماية والرقابة والتقييم



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى