اخبار محليةالمشهد العربي

الأبواق الإعلامية تشارك في الحرب.. تصعيد حوثي يومي ضد الجنوب

في ظل صمت حاد من قِبل المجتمع الدولي، تنفذ المليشيات الحوثية الإرهابية تهديداتها بالتوسع في شن الحرب على الجنوب، وذلك من خلال توالي الاعتداءات اليومية، في حين ترد القوات المسلحة الجنوبية انطلاقا من مبدأ الدفاع عن النفس.

ففي الساعات الماضية، قصفت قوات المقاومة الجنوبية مواقع مليشيا الحوثي الإرهابية، في جبهة ثره الحدودية شمال محافظة أبين.

بدوره، قال رئيس عمليات جبهة ثره سالم البركاني، إن مدفعية المقاومة الجنوبية ردت على مصادر نيران العدو الحوثي حيث تم التعامل معها وإخماد مصادر النيران المعادية.

وأضاف أن جبهة ثره والمناطق السكنية المحيطة تشهد اعتداءات متكررة من المليشيات الحوثية الإرهابية، لكن يتم التعامل معه بكل قوة وحزم.

وأشار إلى أن ذلك يأتي بالتزامن مع تصعيد ومحاولات استحداث مواقع جديدة للعدو وقصف من حين لآخر تشنه المليشيات الإرهابية على مواقع الجبهة والقرى السكنية القريبة من مسرح العمليات القتالية لجبهة ثره.

بالتزامن مع ذلك، لا تتوقف رسائل التهديد التي توجهها المليشيات الحوثية عبر أبواقها الإعلامية، فعلى مدار الساعات الماضية كثّفت هذه الأبواق من استهدافها النفسي ضد الجنوب من خلال توالي الرسائل المتعلقة بشن حرب واسعة ضد الجنوب.

المليشيات على هذا النحو، تواصل سياسة إخراج لسانها للمجتمع الدولي بأنها تواصل التصعيد ضد الجنوب عبر شن حرب شاملة ضد الجنوب، ما يقوِّض أي فرص لتحقيق الاستقرار في المرحلة المقبلة.

ويبقى للجنوب حق اتخاذ كل الطرق الممكنة واللازمة في الرد على الاعتداءات التي تتوسع المليشيات الحوثية الإرهابية في ارتكابها بوتيرة مسعورة، وهو ما أكّدته القيادة الجنوبية في أكثر من مناسبة.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى