اخبار محليةالأمناء نت

مجلس شبوة الوطني العام يعزي في وفاة الشخصية الوطنية الشيخ عاتق سعيد باعوضة

مجلس شبوة الوطني العام يعزي في وفاة الشخصية الوطنية الشيخ عاتق سعيد باعوضة

(الأمناء /خاص)

بعث مجلس شبوة الوطني العام برقية عزاء و مواساة في وفاة الشخصية الوطنية الشيخ عاتق سعيد باعوضة عضو اللجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العام ، الذي وفاة الاجل اليوم الاحد بعد حياة حافلة بالعطاء الزاخر في خدمة الوطن والتنمية و السلم الاجتماعي..

و جاء في برقية التعزية:

بسم الله الرحمن الرحيم ” وبشرالصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون” صدق الله العظيم
بحزن عميق وأسى بالغ يعزي مجلس شبوة الوطني وفاة المغفور له بإذن الله تعالى المناضل الشيخ عاتق سعيد عوزر باعوضه  الذي أنتقل الى جوار ربه بعد رحلة نضال وكفاح طويلة قضاها في خدمة الوطن والتنمية و السلم الاجتماعي.. حيث كان من الشخصيات الوطنية و القبلية التي كان لها العديد من المواقف الوطنية الشجاعة في مرحلة الكفاح المسلح ضد الاستعمار والدفاع عن الوطن والحفاظ على سلامته والإسهام بدور بارز ومشهود في عملية الإصلاح الاجتماعي ، حيث كان رحمه الله من الشخصيات القبلية و الاجتماعية البارزة التي نالت الإحترام والتقدير على مستوى الوطن. 

و بوفاته تكون اليمن قد خسرت واحداً من خيرة ابناءها الأوفياء ووطنياً مخلصا ممن وهبوا حياتهم لخدمة الوطن, وكان رحمه الله مثالاً للزهد والإخلاص والتفاني في خدمة وطنه وشعبه, وأثبت في كل المواقف والظروف التي مرت بها بلادنا بأنه من المخلصين الشرفاء الذين جسدوا أصدق آيات الولاء للوطن. 

ان مجلس شبوة الوطني يعبر عن تعازيه الحارة ومواساته العميقة لأبناء الفقيد ولكافة افراد اسرة الفقيد الراحل في هذا المصاب الأليم ، و نسأل الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم شعبنا اليمني وأفراد أسرته الصبر والسلوان .
” إنا لله وإنا اليه راجعون “
 



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى