اخبار محليةعدن تايم

تجهيزات لتدشين تخصصات جديدة في كلية ردفان الجامعية بلحج

زار الاستاذ وضاح الحالمي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج صباح اليوم السبت كلية ردفان الجامعية.
وكان في استقباله الدكتور عادل عبدالحق عميد الكلية ورؤساء الاقسام العلمية وعدد من أعضاء هيئة التدريس.
واطلع الحالمي على آخر التجهيزات لتدشين الكلية بأقسامها الجديدة المستحدثة مؤخراً في مجالي المختبرات الطبية والحاسوب مستمعا من عميد الكلية الدكتور عادل عبدالحق إلى شرح موجز عن سير التحضيرات والجهوزية لتدشين العام الدراسي واستقبال الطلاب في تخصصاتهم الجديدة بنطام التعليم الحكومي والموازي، وخطة افتتاح قسم المحاسبة في العام المقبل.
وأكد الحالمي أن التعليم بكافة مستوياته يحظى باهتمام قيادةالمجلس الانتقالي الجنوبي لما له من دور في نهضة الوطن واستعادة مؤسساته معربا عن سعادته لما تشهده الكلية من حراك جماعي يبشر بغدٍ أفضل.
بدوره شكر الدكتور عادل عبدالحق عميد الكلية القيادة السياسية للمجلس الانتقالي الحنوبي ممثلة بفخامة الرئيس عيدروس الزبيدي الذي يولي جل اهتمامه في العملية التعليمية والمؤسسات العلمية وتوجيهاته الكريمة ببناء قاعات اضافية تفي باستيعاب الاقبال المتزايد على اقسام الكلية الذي تعد الاكثر اقبالا بين كليات جامعة لحج.
رافق رئيس المجلس الانتقالي لحج الحالمي الاستاذ حسين صالح مدير الادارة السياسية بانتقالي المحافظة والاستاذ غسان عليب مدير الادارة التنظيمية، والاستاذ سعدان اليافعي مدير عام الاعلام بمحافظة لحج.. وتوجيهاته الكريمة ببناء قاعات إضافية تفي باستيعاب الاقبال المتزايد على أقسام الكلية.


المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى