اخبار محليةالأمناء نت

رئيس صندوق الطرق يطلع على اعمال محطة الوزن المحوري في أبين

رئيس صندوق الطرق يطلع على اعمال محطة الوزن المحوري في أبين

(الأمناء نت / خاص:)

حرصا على الاستمرارية في المتابعة والإشراف على جهود طواقم العمل في محطات الميازين المحورية التي دشنها صندوق صيانة الطرق  في المحافظات  ..  اطلع رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي بالعاصمة عدن المهندس معين محمد الماس  على  سير العمل في محطة الوزن المحوري في محافظة أبين.

 جاء ذلك في زيارته لمحافظة أبين برفقة المهندس محمد حسان حسين مدير عام محطات الوزن المحوري والاستاذ واعد عبدالملك مدير عام إدارة التخطيط ونظم المعلومات ، التي  تفقد فيها جهود طاقم العمل الخاص بضبط الأوزان الزائدة  على مركبات النقل الثقيل والمتوسط ، والتعرف على سير الأعمال القائمة هناك .

و استمع الماس من القائمين على المحطة برئاسة المهندس جلال الميسري  إلى أبرز الإجراءات المتبعة وما وصلت إليها الجهود من ضبط وانزال للحمولات المخالفة للوزن المحددة قانونيا  و متابعة المعلومات الرقمية من  البيانات التي تسجلها الميازين   ،   وكذلك على التعرف على مدى  تجاوب سائقي المركبات الثقيلة للإجراءات القانونية .

و أشاد  الماس بالنجاحات التي يحققها طاقم العمل والأخلاق العالية في تقديم التوعية والإرشاد بأهمية الالتزام بالقانون للمحافظة على الطريق وسلامته بما ينعكس على سلامة المواطنين.

صادر عن وحدة الإعلام بصندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي _ العاصمة عدن.



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى