اخبار محليةصوت المقاومة

فريق الخشاوه يهزم نوعه في النهائي ويتوج بطلآ لدوري ملتقى شباب دهر التنموي

توج فريق الخشاوه بكأس بطولة دوري ملتقى شباب دهر التنموي في نسخته الأولى الذي أقيم في عاصمة مديرية دهر توفد بعد فوز مستحق بهدف دون مقابل لفريق نوعه في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين بملعب فريق الخشاوه بحضور نائب رئيس انتقالي شبوة الشيخ عقيل سعيد باحميد وقائد اللواء السابع صاعقة العميد احمد العربي ومدير مكتب الاعلام بالمحافظة حسين الرفاعي و النقيب علي صالح المعمر ركن التوجيه المعنوي اللواء الأول دفاع شبوة و نائب مدير إدارة الشهداء بتنفيذية انتقالي المحافظة محمد عمر باقطيان ورئيس تنفيذية مديرية دهر مبارك باثنيه وعدد غفير من الجماهير .

و أطلق الحكم صافرته ببدأ الشوط الأول تناقل الفريقين الكرة بلمسات سحرية وأداء متميز أبهر المتابعين وأشعل حماس المدرجات طيلة اللقاء وأشاد فيهم الكثير من محبي كرة القدم بأنهم مواهب قادمة بقوة ورافدة لنادي دهر المنتظر إذا أستمر العطاء على هذا الموال والإبداع .. و أنتهت أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين. 

ومع بداية الشوط الثاني كان شوطاً مثيراً يسوده الحذر وخاصةً فريق الخشاوه الذي حاول يهدد مرمى حارس فريق نوعه بأكثر من هجمة.. وبلمسة الحظ هي التي غيرت موازين اللقاء لعدة دقائق عندما ارتكب أحد مدافعي نوعه في المنطقة الخطرة ليحتسب الحكم ضربة جزاء ضائعة لفريق الخشاوه ، ليستمر اللعب بحذر شديد بحيث كل فريق يسعى أن يكون بطلآ لهذا الدوري ومن هجمة مرتدة لفريق الخشاوه وهي التي قصمت ظهر فريق نوعه قبل انتهاء المباراة بعدة دقائق سدد مهاجم فريق الخشاوه سالم عبدالله تسديدة قوية ليحطها في شباك فريق نوعه معلنا الهدف الاول للخشاوه وسط فرحة كبيرة وموجة من الغضب لفريق نوعه لتنتهي المباراة بفوز فريق الخشاوه على فريق نوعه بكأس البطولة بنتيجة هدف مقابل لاشيء ..

حصل اللاعب بندر عايش على جائزة هداف البطولة والنجم سعيد مبارك على جائزة أفضل حارس بالبطولة والكابتن خليفة صالح مبارك على جائزة أفضل لاعب في البطولة.  

أدار المباراة طاقم تحكيم من محافظة حضرموت. 

وفي نهاية هذا الكرنفال الرياضي الكبير تقدم الشيخ عقيل سعيد باحميد بتكريم البطل والوصيف بالكؤوس والميداليات والفرق المشاركة ايضاً تم تكريم الطاقم التحكيمي وأعضاء اللجنة المنظمة وكل من ساهم في إنجاح البطولة..



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى