اخبار محليةالأمناء نت

الشيخ بلخير مبارك سالم باتيس يكرم الأستاذ عبدالله مبارك أحمد باودود لإسهامه في نجاح مشروعي فندق نستو وشركة بترومكس الدولية

الشيخ بلخير مبارك سالم باتيس يكرم الأستاذ عبدالله مبارك أحمد باودود لإسهامه في نجاح مشروعي فندق نستو وشركة بترومكس الدولية

(الأمناء/ خاص)

 قدّم رئيس مجلس إدارة فندق نستو وشركة بترومكس الدولية، الشيخ بلخير مبارك سالم باتيس، وسام التقدير والشكر للأستاذ عبدالله مبارك أحمد باودود، تقديرًا لدوره البارز والجهود الفاعلة التي قام بها في تأسيس وتنفيذ مشروعين ناجحين في مجال الضيافة والخدمات.

تأتي هذه المبادرة تعبيرًا عن امتنان رئيس مجلس الإدارة للتفاني والعمل الجاد الذي قدّمه الأستاذ باودود، والذي ساهم بشكل كبير في نجاح فندق نستو وشركة بترومكس الدولية.

مشروع فندق نستو يشمل 66 غرفة توفر إقامة فاخرة للنزلاء، بالإضافة إلى مرافق مميزة مثل مطعم داخلي سياحي ومطعم للوجبات الشعبية وكافتيريا ومرافق للعناية الشخصية.

مشروع فندق نستو فيضم الدور الأول 27 غرفة، والدور الثاني 39 غرفة، بالإضافة إلى مرافق مثل سوبرماركت.مغسله صالون حلاقه مطعم خارجي كافيه راقي في رسبشن الفندق 

تسلّم الأستاذ عبدالله الجائزة والتكريم من قبل الموظف عمر بلخير باتيس الذي بدوره أكد على أهمية الجهود المشتركة والتعاون في بناء مشاريع ناجحة ومستدامة في مجال الضيافة والخدمات.

بهذا التكريم، تتمنى إدارة فندق نستو وشركة بترومكس الدولية للأستاذ عبدالله باودود التوفيق والنجاح الدائم في حياته المستقبلية. بعد تسلمه الجائزة، عبّر الأستاذ عبدالله عن امتنانه وسعادته قائلاً: “أنا ممتن جدًا لهذا التكريم، وأتقدم بجزيل الشكر للشيخ بلخير  ولكل من ساهم في هذا النجاح الكبير. إن هذا التكريم ليس فقط تقديرًا لجهدي الشخصي، بل هو أيضًا تقدير للجهود المشتركة والعمل الجماعي الذي أدى إلى تحقيق هذا الإنجاز الرائع.”

وأضاف الأستاذ عبدالله: “هذا التكريم يلهمني لمواصلة العمل الجاد وتقديم الأفضل دائمًا. سنستمر في بناء مستقبل واعد ونتطلع إلى مشاريع جديدة تعكس تفرد وتميز فندق نستو وشركة بترومكس الدولية.”



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى