اخبار محليةعدن تايم

جمعية المعاقين تثمن تجاوب مستشفى عدن العام ومركز القلب

التقى صباح اليوم مندوب جمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركيٱ أوسام عبدالرحمن بالاستاذ حسن الشراعي نائب مدير مستشفى عدن العام ومركز القلب ود. احمد البريكي مسؤول الاتصالات الدولية والمحلية بالمستشفى الذي يعمل بتمويل من الصندوق السعودي لإعمار اليمن المقدم من المملكة العربية السعودية .

وفي اللقاء تم مناقشة اهم القضايا الخاصة بالمعاقين كافة ومنها الرعاية الصحية لهم حيث قدم المندوب طلب موجه من إدارة جمعية تأهيل المعاقين إلى إدارة مستشفى عدن العام وأمراض القلب لاستقبال الحالات المرضية من المعاقين بصورة استثنائية على أن يكون التنسيق بين الجمعية والمستشفى في ارسال الحالات مع تقديم كافة التسهيلات لهم وتذليل كافة الصعاب لهم تقديرٱ لهذه الفئة المعاقة .

من جانبه رحب نائب مدير المستشفى على تقديم كافة التسهيلات الطبية لكافة المعاقين دون استثناء على أن يكون التنسيق بين مندوب الجمعية والدكتور احمد البريكي في استقبال الحالات المرضية التي سيتم إرسالها مع الالتزام بكافة القوانين واللوائح المنظمة للمستشفى والالتزام بالمواعيد المحددة للحضور وقال نحن على استعداد لخدمة إخواننا المعاقين تقديرٱ من المستشفى وخدمتٱ لهذه الشريحة من المجتمع .

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى