اخبار محليةيافع نيوز

قوات خفر السواحل بحضرموت تنعي استشهاد الجندي أحمد خالد بانافع بعد إنقاذه لشخصين من الغرق 

 

يافع نيوز – المكلا.

نعت قيادة قوات خفر السواحل بحضرموت ممثلة بالقائد مقدم بحري عمر عوض الصاعي، استشهاد الجندي أحمد خالد بانافغ التابع لفرق البحث والإنقاذ بقوات خفر السواحل، بعد تمكنه من إنقاذ حالتين غرق.
وجاء في بيان النعي:
((يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي)) صدق الله العظيم.
ببالغ الحزن والأسى فقدنا اليوم جنديًا من خيرة الجنود بفرق البحث والإنقاذ في قوات خفر السواحل بحضرموت الجندي البطل الشهيد أحمد خالد بانافغ، وذلك بعد تمكنه من إنقاذ حالتين تعرضت لحوادث غرق في ساحل الستين أمام فندق مكة، ليصاب بعد ذلك بنوبة تعب وإرهاق شديدة ونقله على إثرها إلى مستشفى العرب ليتلقى العلاج والرعاية الصحية، إلا أنه فارق الحياة في المستشفى.
إن فقيد قوات خفر السواحل وحضرموت بأكملها الشهيد أحمد بانافع شارك خلال الخمس السنوات الماضية ضمن فرق البحث والإنقاذ بقوات خفر السواحل، لتوعية مرتادي الشواطئ بمخاطر البحر، والاستجابة لنداءات حوادث الغرق في سواحل مدينة المكلا.. وبهذا فإن قوات خفر السواحل وحضرموت كافة تفقد أحد جنودها الأبطال المنضبطين في أداء واجباتهم العسكرية، والذين ضحوا بأرواحهم في سبيل إنقاذ أرواح الذين تعرضوا للغرق في موسم نجم البلدة السياحي.
إن قوات خفر السواحل بحضرموت ستقدم كل الرعاية والإهتمام لعائلة الشهيد أحمد بانافع، تقديرًا لتضحياته وشجاعته وإقدامه في تقديم المساعدة للغرقى بساحل الستين.
فلا يسعنا إلا أن نعزي أنفسنا وأسرة الشهيد أحمد خالد بانافغ، وآل بانافع كافة، وزملاءه الجنود بهذا المصاب الأليم.. سائلين المولى عز وجل أن يتغمد شهيد البلدة بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته ويحشره في زمرة الصديقين والشهداء ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعون.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى