اخبار محليةصوت المقاومة

بیان صادر عن شباب الغضب بوادي وصحراء حضرموت

أصدر شباب الغضب بوادي وصحراء حضرموت بياناً يُعلن به عن وقوفة التام خلف السلطة المحلية بحضرموت بخصوص تسخير إيرادات المحافظة لتلبية احتياجات الخدمات للمواطنين.

وجاء في نص البيان الآتي:

نعلن نحن شباب الغضب بوادي وصحراء حضرموت عن وقوفنا التام خلف السلطة المحلية بحضرموت على قرارها الشجاع والحكيم بتسخير ايرادات المحافظة لتلبية احتياجات الخدمات للمواطنين، في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن والمحافظة.

أن هذا القرار جاء في ظل تقاعس الحكومة عن تنفيذ توجيهات رئيس الوزراء بتخصيص دعم مالي للسلطة المحلية بحضرموت لتحمل جزء من التزاماتها الخدمية، خاصة في ملف الكهرباء الذي يستنزف موارد المحافظة شهرياً.

نحن شباب الغضب بوادي و صحراء حضرموت نؤكد على دعمنا ومساندتنا للسلطة المحلية بحضرموت في كل قراراتها التي تصب في مصلحة المحافظة والمواطنين، ونشيد بالجهود التي تبذلها لتحسين الخدمات والمشاريع التنموية في الساحل والوادي، ونثني على النموذج الحضرمي الذي أثبت قدرته على الحفاظ على الأمن والاستقرار في ساحل المحافظة في وجه كل التحديات والمؤامرات، على أمل أن ينعكس ذلك في الوادي.

كما أننا في شباب الغضب بوادي وصحراء حضرموت، نطالب السلطة المحلية بحضرموت بمزيد من القرارات التي من شأنها أن تحسن من معيشة وحياة المواطنين بحضرموت، ونحثها على الاستمرار في العمل والإنجاز والتنسيق مع كل القوى الوطنية والشركاء الدوليين لتحقيق، تطلعات أبناء حضرموت.

كما ندعو نحن شباب الغضب بوادي وصحراء حضرموت كل أبناء حضرموت إلى التكاتف والتعاون والتضامن مع السلطة المحلية بحضرموت، ونحذر من كل محاولات التفرقة والتخريب والتدخل في شؤون المحافظة، ونقف صفا واحدًا في وجه كل من يريد النيل من استقرار حضرموت وأمنها. 

صادر عن شباب الغضب بوادي وصحراء حضرموت

اليوم الجمعة الموافق 1/ديسمبر/2023م



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى