اخبار محليةالأمناء نت

مطبخ إعلامي خاص بنازحات يمنيات في عدن بدعم وتمويل اخواني حوثي لاستهداف الجنوب

مطبخ إعلامي خاص بنازحات يمنيات في عدن بدعم وتمويل اخواني حوثي لاستهداف الجنوب

(الأمناء/ خاص)

اكدت مصادر مطلعة عن قيام عدد من  اليمنيات النازحات في العاصمة عدن  بتأسيس مطبخ إعلامي لنشر الدعاية والاخبار المغرضة والتحريض ضد أبناء الجنوب بدعم وتمويل من جماعة الإخوان وحلفائهم الحوثيين.

وذكر المصدر بأن المطبخ الاعلامي  يديره طالبات  يدرىسنا في كلية الإعلام  جامعة عدن ينتمين لمحافظتي اب وتعز وذمار برئاسة الطالبة اسرار عبده احمد قدسي- سنة رابعة كلية الاعلام- تخصص علاقات عامة وزميلاتها كلا من الطالبة رهام رائد علي حزام والطالبة هدى اسعد عبدالله عبيد والطالبة يمان مجيب الرحمن الوصابي.

واضاف المصدر أن الطالبات يديرين شبكة كبيرة من الاعلاميات اليمنيات جلهن من النازحات وعلى تواصل مباشر مع عناصر قيادية في جماعة الإخوان ومليشيات الحوثي الإرهابية حيث عمدنا على انشاء حسابات  وهمية في منصات التواصل الاجتماعي بأسماء جنوبية لغرض تفتيت النسيج الاجتماعي الجنوبي وإشعال الصراعات البينية ونشر الاخبار الملفقة والدعاية والتحريض في أوساط المجتمع الجنوبي وبالذات في العاصمة عدن.

وطالب المصدر السلطات الأمنية في العاصمة عدن النزول إلى جامعة عدن أو مخاطبة عميد كلية الإعلام بشكل رسمي لتسليم المذكورات للتحقيق معهن وكشف بقية عناصر المطبخ الاعلامي الدعائي التحريضي باسرع وقت ممكن.



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى