اخبار محليةصحيفة المرصد

شباب النصر و شهداء دار سعد الى الدور الثاني من بطولة شهداء الشيخ عثمان لفئة المفتوح لكرة القدم.*

استطاع فريق شباب النصر القادم من مديرية الشيخ عثمان من تحقيق فوز مستحق على منافسة فريق الحريه القادم من منطقة القاهرة بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل لاشيء ، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم الاحد على ملعب ميفعه الترابي بجانب مدرسة عمر المختار بمديرية الشيخ عثمان، ضمن منافسات الدور الاول من البطولة.

البطولة التي تقام تحت اشراف اكاديمية تصدي الشيخ وبتنظيم من الكابتن عادل منقوش رئيس لجنة البطولة وبمشاركة 72 فريقا شعبيا من مختلف أنحاء العاصمه عدن ومحافظة لحج يلعبون بنظام خروج المغلوب .

اما في المباراة الثانيه استطاع فريق شهداء دار سعد من كسب منافسة فريق العيسائي من منطقة البساتين بنتيجة اربعة اهداف مقابل لا شيء ، في المباراة التي جمعتهما ايضا عصر اليوم الاحد على ملعب مدرسة حاتم بمديرية الشيخ عثمان ، ضمن إطار منافسات الدور الاول من البطوله.

قاد المباراة تحكيمياً على الساحة في المباراة الاولى الحكم عبدالرحمن محمود اما في المباراة الثانيه ادار اللقاء الحكم سامح اسماعيل .

*يلعب غدا الاثنين ضمن منافسات الدور الاول من البطوله على ملعب ميفعه فريقي شباب القاهره والتحدي اما في المباراة الثانيه وعلى ملعب مدرسة حاتم يلعب فريقي شباب الشكوري والجزيره.*

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى