اخبار محليةشبوة برس

آراء حضرمية: “مجلس حضرموت الوتني” .. تلك امانيكم خبتم وخابت مساعيكم

 

إعلام “مجلس باعوجا الحضرمي” يواصل السقوط الأخلاقي

علق المدون الحضرمي “عمر بن حمدون” على السقوط الأخلاقي لإعلامي “مجلس باعوجا الحضرمي الوطني” بعبارة واحدة تلخص رأي معظم الحضارم في هذا المجلس المشبوه الأهداف والرسالة التي يؤديها بالقول: “تلك امانيكم خبتم وخابت مساعيكم”

 

ةقال “حمدون في تغريدة رصدها محرر “شبوة برس” على تويتر: “حوثة حضرموت مناصري مكون حضرموت الوتني يهللون ويكبرون للحوثي املا” منهم بتحقيق انتصار على القوات الجنوبية”.

وأضاف “حمدون”.. “تلك امانيكم خبتم وخابت مساعيكم… قواتنا انتصرت في معركة اليوم في جبهة كرش”.

 

أما المدون “علي بن شملان” كتب مغردآ: (المجلس الغير وطني) نكشف و “اتضح تخادمهم و مناصرتهم للحوثي يفرحون و يبتهلون حتى بالاخبار الكاذبة التى هي من مطابخ الحوثي و الاخوان”

 

وأضاف “شملان” في تغريدة رصدها “شبوة برس” : “اذا كان هذا فكر و عقلية و صفات المثقفين و من يدعون انهم دكاتره و مستشارين فكيف انصار و اتباع هذا المجلس الخبيث”.

 

المدون “محمدالعمودي” أدلى بدلوه في التعليق على سقوط إعلاميي “مجلس باعوجا الحضرمي” في الغريدة التالية على تويتر”يا عيباة السفالة والحقارة والنذالة ظهرت بأقبح صورها في هذا المكون النكرة مجلس “ال….ارة” ولا يصح انتسابه لنا كحضارم”

وأضاف العمدي: “الذي يتمني سقوط الجنوب ليدفع الخمس من بيته وعرضة للحوثي.. يافخسوس لن تصل الى مستوى حذاء من احذية رجال المثلث لكن خذها مني سياتي يوم تدفع فيه ثمن دناءتك وانحطاطك للمحتل”.

 

 

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى