اخبار محليةصوت المقاومة

المتحدث الرسمي لجبهة ومحور الضالع يُعزي بإستشهاد الإعلامي عبدالكريم العبادي

بعث المتحدث الرسمي لجبهة ومحور الضالع، فؤاد جباري برقية عزاء ومواساة عنه وعن فريق المركز الإعلامي لجبهة ومحور الضالع، بوفاة الإعلامي عبدالكريم العبادي الذي استشهد إثر إنفجار عبوة ناسفة في وادي عومران بمحافظة أبين.

وجاء في نص البرقية:

فجعنا-والوسط الإعلامي الحربي والعسكري في جبهة الضالع وكل الجنوب- بالرحيل الغادر لبطل القلم والعدسة والبندقية الشهيد البطل الزميل عبدالكريم العبادي إثر عبوة ناسفة زرعتها أيادٍ تابعة لتنظيم القاعدة الإرهابي في وادي عومران بمحافظة أبين. 

     الشهيد البطل الإعلامي الحربي والمحارب في الصفوف الامامية العبّادي عرفناه مناضلا ومقاتلا ومحاربا شرسا بصوته وقلمه ويده في كل مواطن الشرف والبطولة ابتداءً من جبهة الضالع مرورا بالعاصمة عدن وأبين وشبوة وحتى لحظة استشهاده اليوم في جبهة عومران ضد اذناب تنظيم القاعدة الإرهابي بعد رحلة طويلة من النضال والفداء والتضحية لهذا الوطن.

     إننا في جبهة الضالع جرحنا عميق وفاجعتنا كبيرة بالرحيل المبكر والغادر للشهيد البطل الزميل العبّادي… ولا يسعنا في هذا المصاب الجلل إلا أن نعزي انفسنا أولا والوسط الإعلامي الحربي والعسكري الجنوبي باستشهاده، كما نعزي والده وإخوانه وكل أفراد اسرته ومحبيه، سائلين من الله العلي القدير أن يتقبله شهيدا وأن يسكنه الفردوس الأعلى من الجنة إنه ولي ذلك والقادر عليه… إنا لله وإنا إليه راجعون. 

الأسيفون: فريق المركز الإعلامي لمحور الضالع القتالي: عنهم المتحدث الرسمي لجبهة ومحور الضالع/ فؤاد جباري  

الثلاثاء: 6 فبراير 2024م



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى