اخبار محليةالأمناء نت

رئيس مجلس الحراك المدني يجتمع برؤساء دوائر الأمانة العامة بالعاصمة عدن

رئيس مجلس الحراك المدني يجتمع برؤساء دوائر الأمانة العامة بالعاصمة عدن

(عدن / الامناء نت / خديجة الكاف:)

اجتمع رئيس مجلس الحراك المدني جمال جابر الحميدي صباح يوم السبت 9 ديسمبر 2023 م بالعاصمة عدن، برؤساء دوائر الأمانة العامة .

وفي الإجتماع الذي حضره الأمين العام المساعد للمجلس الاستاذ بشار أبوبكر اللسواس والاستاذ شمسان أحمد علي والاستاذ منصور معجم رئيس هيئة العلاقات والتواصل بالمجلس ، تم مناقشة خطة عمل المجلس للعام 2024 ، واعتمادها 

 

وفي كلمته أشاد الحميدي رئيس مجلس الحراك المدني بأداء قيادات و أعضاء المجلس خلال الفترة الماضية، مؤكداً على ضرورة استكمال متطلبات تهيئة المشاركة المجتمعية، وتعزيز دور المجلس في المساهمة في حل القضايا المجتمعية.

 

كما شجب الحميدي الارتفاع المتسارع للأسعار والمشتقات النفطية وتدهور أسعار العملة، محملاً السلطة هذا التدهور، محذراً من أن السكوت لن يطول من المواطنين مما قد يعقد الأمور أكثر.

 

ودعا الحميدي الحكومة إلى مراجعة إجراءاتها والاسراع في تنفيذ معالجات عاجلة لهذه الأزمات، التي باتت تهدد حياة المواطنين، وتسبب في معاناة كبيرة لهم.

 

وفي ختام الاجتماع، أكد الحميدي على ضرورة تضافر الجهود بين كافة هيئات المجلس ، للعمل على تحقيق أهداف المجلس، ورفع مستوى الوعي المجتمعي، وتعزيز المشاركة المجتمعية في التنمية



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى