اخبار محليةالمندب نيوز

افتتاح مجمع المكارم السكني التجاري في عتق

شبوة (المندب نيوز) خاص

قام الأخ محمد عبد الله فريد مدير عام الهيئة العامة للاستثمار بمعية الأخوة فهد الكويلي مدير عام مكتب الصناعة والتجارة وجاسم الرويشان مدير عام مكتب السياحة وعبدالله الخليفي مدير عام مديرية عتق صباح اليوم بإفتتاح مجمع المكارم السكنى التجاري في العاصمة عتق للمستثمر صالح الماضي.

وبعد قص الشريط بافتتاح المجمع رسميا طافا في أركان المجمع المكون من 20 محلا تجاريا و30 غرفة وجناحا فندقيا.

وبالمناسبة، أشاد مدير عام الاستثمار بحجم التمويلات المالية والتجهيزات التي شهدها المشروع بما سيوفره من دعم لإقتصاد المحافظة والحركة التجارية فيها وبما سيتيح من فرص عمل جديدة لشباب المحافظة وبما يمثله من إضافة نوعية للمجمعات التجارية والسكنية، مضيفا بالقول: ان النشاط الإستثماري يتزامن مع ما تشهدها مدينة عتق من حركة تجارية وما تنعم به المحافظة من أمن واستقرار.

مؤكدا أن الإستثمار والمستثمرين يحضون برعاية وإهتمام الأخ المحافظ عوض محمد ابن الوزير شخصيا والذي يوجه أجهزة السلطة المحلية دائما الى تقديم كل أوجه التعاون والتسهيلات الممكنة للمستثمرين الجادين في إقامة مشاريعهم الاستثمارية.

من جانبه عبر رجل الأعمال صالح الماضي عن شكره للسلطة المحلية للمحافظة بقيادة المحافظ ابن الوزير وتقديره للجهود التي تبذل في سبيل استقرار وتنمية المحافظة وتشجيع الإستثمار والمستثمرين، مؤكدا أن الافتتاح اليوم تضمن المرحلة الأولى وستلحقه المرحلة الثانية في استكمال باقي منشاءات المجمع.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى