اخبار محليةالأمناء نت

دائرة الخدمات الطبية للقوات المسلحة الجنوبية والأمن مستشفى عبود العسكري تستقبل جمعية رعاية وتأهيل الصم والبكم محافظة لحج

دائرة الخدمات الطبية للقوات المسلحة الجنوبية والأمن مستشفى عبود العسكري تستقبل جمعية رعاية وتأهيل الصم والبكم محافظة لحج

(عدن/الامناء نت/خاص:)

استقبلت دائرة الخدمات الطبية للقوات المسلحة الجنوبية والامن صباح يومنا هذا الاحد الموافق ١٤ يناير  جمعية رعاية وتأهيل الصم والبكم محافظة لحج ,حيث التقت إدارة الجمعيه بمدير  دائرة الخدمات الطبية العميد الدكتور عارف الداعري، أستمع الى شرح مفصل عن نشاط الجمعية والخدمات التي تقدمها.

كما التقى الدكتور الداعري أصحاب الهمم من طلاب الجمعية أستمع الى اسئلتهم  واستفساراتهم ,وخلال اللقاء ابدا الداعري استعداد الدائرة للتعاون مع الجمعية وقد وجه جميع عيادات واقسام مستشفى عبود بأستقبال أي مريض من ذوي الهمم محافظة لحج على مدار ٢٤ ساعة مجاناً وبحسب المتوفر لدى مستشفى عبود العسكري.

وخلال الزيارة طاف ذوي الهمم في أقسام المسشفى بدءً من الغسيل الكلوي استمعوا إلى شرح آلية عمل أجهزة الغسيل وعدد المرضى وغيرة من المعلومات، وواصلوا جولتهم في باقي العيادات ومدرسة جندوح للعلوم الصحية. 

وفي الختام قدمت الهيئه الإدارية للجمعيه شكرها وتقديرها لمدير دائرة الخدمات الطبية على حفاوة الاستقبال مثمنين قرار استيعاب مرضى الجمعية بشكل مجاني.  



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى