اخبار محليةعدن تايم

وزير بحكومة معين يجري تحركات جديدة

اطلع وزير النفط والمعادن الدكتور سعيد سليمان الشماسي، بالمكلا، على أوضاع واحتياجات مكتب الوزارة بساحل حضرموت.

جاء ذلك خلال ترأسه لاجتماعا، بحضور أمين عام محلي المحافظة صالح عبود العمقي، ووكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس أمين بارزيق، وضم المدير العام لمكتب الوزارة الدكتور خالد سالم باشماخ ومدراء الإدارات والأقسام بالمكتب.

وأستمع الوزير الشماسي، إلى الصعوبات والمعوقات التي تواجه سير عمل المكتب والعمل على معالجتها بما يضمن تفعيل دوره، مؤكداً حرص الوزارة على إعادة نشاط المكتب ومعالجة أوضاع موظفيه.

وفي ذات السياق، تفقد وزير النفط والمعادن الدكتور سعيد الشماسي، ومعه أمين عام محلي المحافظة صالح عبود العمقي، ووكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس أمين بارزيق، موقع الخزن الإستراتيجي للغاز بمنشأة غاز بروم.

وأستمع الوزير الشماسي، من مدير إدارة منشأة بروم للغاز المنزلي عارف الخليفي، لشرح عن وضعية تركيب الخزانات التي تم فيها مراعاة منظومة السلامة والأمان إلى جانب جهود قيادة المنشأة في عمليات الصيانة لمنصة تعبئة الغاز الحالية وخط سير الاسطوانات.

وطاف الوزير الشماسي، برفقه الأمين العام ووكيل المحافظة للشئون الفنية، بعدد من مواقع المنشأة، مستمعين إلى شرح مفصل من قبل مديرها حول آليات العمل بها والصعوبات التي تواجهها والخطط المستقبلية الهادفة لتوسيع إنتاجها وتطوير عملها وتحسين ظروف العاملين فيها.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى