اخبار محليةالأمناء نت

مديرا عام مؤسسة المياه ساحل حضرموت" و"بروم ميفع" يتفقدان عدد من مشاريع المياه في المديرية

مديرا عام مؤسسة المياه ساحل حضرموت” و”بروم ميفع” يتفقدان عدد من مشاريع المياه في المديرية

(الأمناء/خاص)

من  عبدالرحمن بامزاحم

تفقد صباح يوم الأثنين كلا من  مدير عام المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي بساحل حضرموت الأستاذ عمر أحمد الجفري والمدير العام لمديرية بروم ميفع الدكتور خالد حسن الجوهي مشاريع المياه في كل من مناطق بروم وحصيحصة وميفع بمديرية بروم ميفع غرب محافظة حضرموت .

بداية الزيارة التفقدية كانت لمشروع مياه مدينة بروم الأهلي حيث كان في استقبالهم مدير المشروع المنهدس رشيد محمد بامزاحم والذي قدم شرحا وافيا عن سير عمل المشروع وأهم الإحتياجات  اللازمة والضرورية وأبرز الصعوبات التي تواجه سيرالعمل في المشروع .

كما تفقدا الجفري والجوهي مشروع مياه منطقة حصيحصة حيث كان في استقبالهم مدير المشروع الشيخ محمد سعيد المحمدي والذي بدوره أعطى صورة وافية عن سير عمل المشروع واهم احتياجاته وأبرز الصعوبات وما تتطلبه المرحلة القادمة من أعمال اضافية .

كما تفقد مدير مياه ساحل حضرموت والمدير عام المديرية  مشروع مياه منطقة ميفع وكان في استقبالهم مدير المشروع الأستاذ العبد سالم باعود ورئيس لجنة ميفع المجتمعية الأستاذ محمد علي بامطروح حيث قدم الاستاذ باعود شرحا وافيا عن سير العمل في المشروع موضحا الصعوبات التي تواجه سير العمل وأهم الإحتياجات اللازمة التدخلات المطلوبة .

وخلال زيارتهم التفقدية أوضح مدير المياه والصرف الصحي بساحل حضرموت الأستاذ عمر أحمد الجفري عن أهمية هذه الزيارة والتي أتت بالتنسيق مع السلطة المحلية في المديرية ممثلة في المدير العام الدكتور خالد حسن الجوهي وذلك للاطلاع عن قرب على سير عمل هذه المشاريع والوقوف عن كثب على أهم احتياجاتها وأبرز الصعوبات التي تواجه سير عملها ، مؤكدا على العمل لتطوير هذه المشاريع والارتقاء بها نحو الأفضل خلال المرحلة القادمة .

وبدوره أعرب المدير العام لمديرية بروم ميفع الدكتور خالد حسن الجوهي عن شكره وتقديره بهذه الزيارة التفقدية المهمة التي أتت تلبية لدعوة السلطة المحلية بالمديرية بهدف التعرف والاطلاع على سير عمل هذه المشاريع  والاطلاع على إحتياجاتها  وأبرز التدخلات اللازمة والصعوبات التي تعترضها، مؤكدا على حرص السلطة المحلية في المديرية ومتابعتها الدائمة للمكاتب ذات العلاقة والاختصاص في المحافظة للارتقاء بالخدمات وتطويرها، مبينا أن مشاريع المياه في مناطق المديرية سوف تشهد تطورا كبيرا خلال الفترة القادمة من حيث رفع الكفاءة والإنتاجية والخدمة المقدمة للمواطنين ومعالجة الأعطاب وتحسين شبكات المياة .

رافقهم نائب أمن المديرية مدير البحث الجنائي الرائد عارف سعيد المحمدي ومدير مكتب الصناعة والتجارة الأستاذ عمر بلعود ومساعد مدير مؤسسة المياه للشؤون المالية والإدارية الأستاذ جلال سلمان العكبري ومساعد مدير مؤسسة المياه الشؤون المحطات والورش المهندس عبدالعزيز حسن العكبري ورئيس فسم تخفيضات فاقد المهندس معاذ محمد اليزيدي .



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى