اخبار محليةالأمين برس

كاك بنك يشارك في أعمال المؤتمر المصرفي العربي ٢٠٢٣ بالرياض لاتحاد المصارف العربية

شارك الاستاذ القائم بأعمال رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لبنك التسليف التعاوني والزراعي في المؤتمر المصرفي العربي 2023م في العاصمة السعودية الرياض الذي ينضمه اتحاد المصارف العربية تحت عنوان:(الأفاق الاقتصادية العربية في ضل المتغيرات الدولية) برعاية وحضور محافظ البنك المركزي السعودي الأستاذ أيمن بن محمد السياري والذي يستمر ليومي 4-5سبتمبر الجاري.

ويشكل هذا المؤتمر العربي المصرفي منصة عالية المستوى لمناقشة التحولات الجيوسياسية والاقتصادية العالمية ومخاطر تباطؤ النمو العالمي وارتفاع المخاطر المالية إضافة الى عرض التطورات في أسواق الطاقة الدولية وخارطة الاحتياجات العالمية والبدائل المتاحة. حسب تأكيد الدكتور وسام حسن فتوح الأمين العام لاتحاد المصارف العربية.

وعبر الرئيس التنفيذي لكاك بنك الأستاذ حاشد الهمداني عن سعادته لمشاركة البنك في مؤتمر مصرفي بهذا المستوى الذي يجمع نخبة معتبرة من العقليات العربية المصرفية والاقتصادية، متمنيا أن يخرج المؤتمر بالتوصيات العملية المأمولة لتجاوز أهم التحديات التي تواجه العمل الاقتصادي العربي المشترك، مؤكداً على استعداد كاك بنك للعمل بكل التوصيات التي سيخرج بها المؤتمر والاستفادة من كل الافكار التي ستطرح في الجلسات ومحاور المؤتمر المصرفي المنعقد في توقيته المناسب.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى