اخبار محليةحضرموت 21

محافظ #حضرموت يطّلع على #مشاريع مركز الملك سلمان المنفّذة بالمحافظة

المكلا ( حضرموت21 ) إعلام حضرموت

اطّلع محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم بالمكلا على مجموعة المشاريع التي ينفذها مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في المحافظة.

اللقاء الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة الأستاذ صالح العمقي، ووكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس أمين بارزيق، ومشرف الوحدة التنسيقية لأعمال مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الإنسانية بحضرموت الأستاذ عبدالعزيز باوزير، ومدير فرع جمعية رعاية الايتام إنسان في حضرموت الأستاذ سليمان العضيلة، استعرض مشاريع المساعدات الغذائية المنفّذة للسكان المتضرّرين في اليمن والذي يستهدف 4 مديريات في المحافظة (رماه، ثمود، العبر، وحجر)، بالإضافة الى مشروع “سند” لرعاية الأيتام المتأثرين من الصراع في اليمن، ويستهدف مديرية المكلا.

كما تم اطلاع سعادة المحافظ على مشروع الأضاحي الذي يموّله مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية والذي ستنفذه مؤسسة يماني للتنمية والأعمال الإنسانية ويستهدف المشروع جزء من محافظة حضرموت منها مدينتي المكلا وسيئون.

كما اطلع المحافظ على سير مشروع رعاية الأيتام الشاملة في اليمن الذي ستنفذه جمعية رعاية الأيتام إنسان بالشراكة مع مركز الملك سلمان للإغاثة ولأعمال الإنسانية بالتعاون مع الشريك المحلي إئتلاف الخير للإغاثة الإنسانية والعمل على استكمال انطلاق المشروع بمحافظة حضرموت.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى