اخبار محليةالأمناء نت

محامي عام النيابات يزور نيابة الاستئناف والمحكمة والنيابة الابتدائية للمنطقة العسكرية الرابعة

محامي عام النيابات يزور نيابة الاستئناف والمحكمة والنيابة الابتدائية للمنطقة العسكرية الرابعة

(عدن/الامناء نت/خاص:)

قام محامي عام النيابات العسكرية مدير القضاء القاضي مهدي فصيع العسكري بزيار نيابة الاستئناف والمحكمة والنيابة الابتدائية للمنطقة العسكرية الرابعة .

وخلال الزيارة التقى القضاه العاملين فيها والموظفين واطلع على السجلات واعمال القيد فيها والملفات القضائية وسير اجراءات التحقيق والمحاكمة.

واستمع الى الصعوبات التي تواجهم من حيث عدم توفر المبنى المناسب وقاعة المحاكمات والسجلات والقرطاسية وايضا قلة الموظفين الاداريين بالاضافة الى عدم توفر نفقات التشغيل من السلطة القضائية وكذا وسائل المواصلات .

كما ناقش وجود السجناء في اكثر من حجز وتطلب التحقيق من قبل الاعضاء في مراسلات مسبقة وموافقات وغير ذلك، بالاضافة الى توقيف مرتبات السجناء بمجرد الحبس، وكذا السجناء الذين لم يستطيعو توكيل محامي ومشكلة القضايا المستأنفة.

وفي نهاية الزيارة وجه المحامي العام منتسبي المحكمة والنيابة بالمنطقة الرابعة بسرعة التحقيق والتصرف والفصل في القضايا وفقا للقانون وابلغهم بانهم سيخضعو للدورة التفتيشية وتمنى لهم التوفيق.

وبشان الصعوبات التي تواجهم سيتم عرضها على معالي الاخ النائب العام ورئيس مجلس القضاء الاعلى ومعالي الاخ وزير الدفاع لحلها من قبلهم ولما فيه مصلحة العمل وتسهيل سير اجراءات العدالة.

رافقه في الزيارة القاضي سمير السيد قاضي محكمة الاستئناف العسكرية.

news

telegram alomanaanet
google news



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى