اخبار محليةالأمين برس

أبين.. إحباط محاولة تهريب كميه كبيرة من المخدرات بمودية

تمكن ابطال الحزام الامني قطاع موديه بالمنطقة الوسطى محافظة ابين من ضبط  كميه من الحشيش المخدر تقدر بعشرين كيلو جرام تقريباً

حيث افاد مصادر عملياتي بقيادة الحزام الامني مودية بانه واثناء التفتيش الروتيني في نقطة الذرع التابعة للحزام الأمني مودية التي تقع على المدخل الغربي لمدينة مودية تم ايقاف سيارة “زلومة” قادمة من منطقة العبر يقودها شخص يدعى م/ أ/ ح .

وثناء التفتيش تمكن افراد النقطة من العثور على كمية من الحشيش المخدر كان مخفي تحت التنجيدة الذي بجوانب الباص تم اخفائه بطريقه احترافيه لولا يقظة افراد النقطة والحس الأمني الذي يتمتعون به وعند عثورهم على كمية الحشيش المخدر الذي يقدر ب 20 كيلو تقريباً.

بعدها تم نقل المتهم مع المضبوطات إلى مقر قيادة الحزام الأمني مودية حيث تم تسليم المتهم والمضبوطات من قبل قائد نقطة الذراع القائد جمال الصالحي إلى عمليات قطاع مودية فهد شجر، حيث وتم اتخاذ الاجراءات القانونية وتم توثيق المضبوطات واخذ اقوال المتهم وذلك تحت اشراف ومتابعة قائد الحزام الأمني قطاع مودية القائد حسن حسين علي الصالحي.

حيث اكد القائد حسن الصالحي بان مثل هاذي الاعمال والألاعيب لن تمر على ابطال الحزام الامني بمودية، وان ابطالنا سوف يحبطون كل المحاولات التي يحاول عناصر الرذيلة والانحطاط استخدمها لتهريب الممنوعات.

 

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى