اخبار محليةالأمناء نت

مدير امن تعز : قاتل الطفل "الحاتمي" يتواجد في داخل المدينة ويحتمي بقيادي عسكري

مدير امن تعز : قاتل الطفل “الحاتمي” يتواجد في داخل المدينة ويحتمي بقيادي عسكري

(تعز/الامناء/خاص:)

كشفت مصادر خاصة كواليس اللقاء الذي عقد داخل مبنى السلطة المحلية بمحافظة تعز أمس الإثنين بين وفد من مشائخ ووجهاء جبل حبشي وبين مدير عام شرطة تعر العميد ” منصور الأكحلي ” عقب التظاهرة الغاضبة المنددة بقتل الطفل غالب محمد غالب الحاتمي على يد أحد أفراد الألوية العسكرية الموالية للشرعية.

وقالت المصادر أن مدير عام شرطة محافظة تعز العميد منصور الأكحلي استنكر خلال اللقاء بوفد مشائخ ووجهاء الجريمة البشعة التي ارتكبها الجندي في اللواء 145 مشاة المدعو ” محمد عبدالعظيم الشرعبي ” وأعلن تضامنه الكامل مع أسرة الضحية وأبناء جبل حبشي.

وأوضحت المصادر أن العميد الأكحلي أكد خلال اللقاء بأن المتهم ” محمد عبدالعظيم الشرعبي ” يتواجد في أحد المربعات داخل مدينة تعز ويحتمي بأحد القيادات العسكرية.

وأشار إلى أن الأجهزة الأمنية تجري مفاوضات مع القيادي العسكري لتسليم المتهم وتقديمه للعدالة والمحاكمة وطلب من مشائخ ووجهاء جبل حبشي مهلة لمدة إسبوع مالم فإن الحملة الأمنية ستنفذ مداهمة للمكان الذي يتحصن فيه وإلقاء القبض عليه. 

يشار إلى أن مشائخ ووجهاء جبل حبشي توعدوا مدير عام شرطة محافظة تعز العميد منصور الأكحلي بأنه في حال لم تسليم الجاني فإنهم سيعلنوا التصعيد وسيستخدمو كل الوسائل للقبض على الجاني والإنتصار للطفل ” غالب محمد غالب الحاتمي ” الذي قتل أمام والدته بدون أي وجه حق .



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى