اخبار محليةصحيفة المرصد

هجوم مسلح يستهدف منزل القائد العام لقوات دفاع شبوة

تعرض اليوم منزل القائد العام لقوات دفاع شبوة العميد ركن علي صالح الكليبي المصعبي،لاستهداف بقنبلة يدوية من قبل عناصر مجهولة ،قاموا برميها مع حلول الساعة الثالثة صباحاً،على منزله بمديرية عين ،محافظة شبوة .

القائد العام لقوات دفاع شبوة العميد ركن علي صالح الكليبي المصعبي أكد في تصريح له على أن ذلك العمل الجبان لن يثنيه عن المضي قدماً لتحقيق الأهداف التي خرج من أجلها من أول يوم لبس فيه الزي العسكري،وأن خفافيش الظلام لا ترهب إلا الجبان،ومن لا يملك مباديء يقاتل لأجلها،كم وأكد في تصريحه أن هذه الحادثة لن تمر مرور الكرام وسوف يتم البحث عن الفاعل ومعاقبته العقاب الذي يستحق.

وأشار القائد الكليبي في تصريحه أن حادث أستهداف البيوت الآمنه والتي حرم الشرع والعرف المساس بها،يعد عادة دخيلة على المجتمع ، تهدد أمنه واستقراره وتهدد الروابط المجتمعية المتينة التي ترفض مثل تلك الأعمال وتنبذها.

ويأتي استهداف منزل العميد الكليبي كثاني أستهداف لمنازل قادة قوات دفاع شبوة خلال هذه العام بعد استهداف سابق لمنزل العميد وجدي باعوم الخليفي أركان ألوية دفاع شبوة وقائد اللواء الثاني دفاع و الذي أستهدف هو الآخر في واحد أغسطس من العام الجاري.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى