اخبار محليةعدن السبقيافع نيوز

المحرّمي يبحث مع قيادة “الشؤون الاجتماعية والعمل” سُبل الارتقاء بأداء قطاعات الوزارة

(عدن السبق) خاص:

ترأس عبدالرحمن المحرمي عضو مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الثلاثاء، بالعاصمة عدن، اجتماعاً بقيادة وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل برئاسة الدكتور محمد الزعوري، وذلك في إطار حرصه على الارتقاء بعمل الوزارة وتعزيز دورها المجتمعي.

واستمع المحرّمي خلال الاجتماع، من قيادة الوزارة والقطاعات التابعة لها، إلى شرحٍ مُفصّلٍ لسير العمل والتحديات التي تواجهها وخطط وبرامج الوزارة في مختلف المجالات، بما في ذلك تنظيم أعمال منظمات المجتمع المدني، وقيادة العمل التطوعي والإنساني والإغاثي، ومهام الرعاية الاجتماعية وسوق العمل والحماية الاجتماعية وغيرها.

وبحث الاجتماع، الذي حضره وكيل الرعاية الاجتماعية صالح محمود، وعدد من رؤساء القطاعات في الوزارة، سبل تعزيز دور الوزارة في دعم وتمكين الفئات الأكثر ضعفاً، مثل الأسر الفقيرة واليتامى وذوي الاحتياجات الخاصة، مناقشاً عدداً من المقترحات لتعزيز دور صندوق رعاية المعاقين في تقديم الخدمات والدعم اللازمين لهذه الفئة المهمة من المجتمع.

وأكد المحرّمي في الاجتماع، على ضرورة بذل المزيد من الجهود لتحسين مستوى الخدمات الاجتماعية المقدمة للمواطنين، مشدّداً على أهمية التنسيق والتكامل بين الوزارة ومنظمات المجتمع المدني والجهات ذات الاختصاص لضمان وصول الخدمات إلى جميع مستحقيها.

من جانبه، عبّر الدكتور الزعوري عن شكره وامتنانه لعضو مجلس القيادة الرئاسي “عبدالرحمن المحرّمي” على حرصه للالتقاء بقيادة الوزارة، والاطلاع على سير عمل الوزارة، ودعم قيادتها، مؤكداً أن الوزارة ستعمل جاهدةً لتنفيذ كافة توجيهات القيادة السياسية، ومضاعفة الجهود بما يحقق المزيد من النجاحات خلال الفترة المقبلة.
أ

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى