اخبار محليةصحيفة المرصد

في تاريخ المكياج أحمر الشفاه … خالد ومذهل!

في بعض الأحيان، يبدو الأمر وكأن أحمر الشفاه الأحمر خالد، بلا بداية أو نهاية. قد تُفاجئين عندما تكتشفين أن هذا صحيح تقريباً. يعود تاريخ أحمر الشفاه الأحمر إلى أبعد مما يمكن أن يتخيّله معظم الناس.The legacy of the color red

يتمتع اللون الأحمر بالعديد من الدلالات الثقافية التي جعلت منه لوناً شائعاً وأحياناً مثيراً للجدل على مر السنين. ولكن، بغض النظر عن العقد، صمد أحمر الشفاه الأحمر أمام اختبار الزمن، وأصبح مبدعاً حقاً.

ومنذ بداية أحمر الشفاه الأحمر، كان القاسم المشترك بين كل ظل من درجات اللون الأحمر هو أنه يقدّم بياناً جريئاً للأشخاص الذين يفضّلونه من مختلف الأعمار، وكل الطبقات والثقافات في أنحاء العالم.

Red lipstick today

اليوم، أصبح أحمر الشفاه الأحمر مرادفاً للموضة، والسحر، والجمال، والتمرّد، والشتاء، والرفاهية، والثروة… القائمة لا نهاية لها تقريباً مثل الظلال.

يستمر إرث أحمر الشفاه الأحمر في التأثير في الموضة ومستحضرات التجميل اليوم، مع إمكانيات وإمكانات لا حدود لها لتركيبات الألوان والعبارات الجريئة.

بدءاً من درجات اللون الأحمر الكلاسيكي المستوحاة من النساء الشُجاعات اللواتي نفكر فيهنّ عندما نفكر في بداية اتجاهات المكياج الحديثة وحتى درجات الألوان الداكنة والمثيرة للعقود اللاحقة، هناك خيارات لا محدودة للاختيار من بينها.

Chanel Rouge Coco – Ultra Hydrating Lip Colour

Yves Saint Laurent – Rouge Pur Couture The Slim Lipstick Lipstick

Shiseido – Visionairy Gel Lipstick Lipstick

Givenchy – Le Rouge Deep Velvet Lipstick Lipstick

Lancome – L’absolu Rouge Ruby Cream Lipstick

Armani Beauty – Lip Maestro Lipstick

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى