اخبار محليةالمشهد العربي

انتقالي لحج: الحكومة تحارب المواطن في قوته وحقوقه

قال رمزي الشعيبي، رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج، خلال اجتماع موسع لأعضاء القيادة المحلية، اليوم الأحد، إن شعب الجنوب يعيش بظروف صعبة بسبب سياسة حرب الخدمات.

واتهم في كلمته خلال الاجتماع الحكومة بأنها وصلت إلى حد محاربة المواطن في قوت يومه وحرمانه من أبسط الحقوق والخدمات الأساسية، رافضا فساد الحكومة.

 وأكد أن المجلس الانتقالي الجنوبي لن يهادن المسؤولين الفاشلين الفاسدين الذين أوصلوا البلاد إلى هذا الحال من الفقر والجوع والعذاب، داعيا إلى تحمل مسؤولياتهم واليقظة لمخططات العدو الهادفة إلى ضرب تماسك وتلاحم الجنوبيين والتفافهم حول قضيتهم ومجلسهم.

وأشاد بنتائج جولة الرئيس عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، الخليجية الأوروبية، ولقاءاته مع وزراء وسفراء وممثلي الدول الراعية للعملية السياسية.

وطرح الاجتماع تفاصيل التقرير التنظيمي عن أداء الهيئة التنفيذية بالمحافظة والقيادات المحلية بالمديريات، أبرز النشاطات المنفذة وغير المنفذة خلال الفصل الثاني من العام الجاري.

وندد بحرب الخدمات وسياسة التجويع والإذلال التي تمارسها حكومة معين بحق شعب الجنوب، مؤكدا الوقوف إلى جانب أبناء الوطن لانتزاع حقوقهم واقتلاع الفساد والفاسدين وكل من يحاول المساس بقضية شعب الجنوب.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى