اخبار محليةالمجلس الانتقالي الجنوبي

انتقالي أبين يُكرم عدداً من المعلمات النموذجيات في مدارس مديريتي زنجبار وخنفر

كرمت إدارة المرأة والطفل في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين، اليوم الاثنين، عدداً من المعلمات النموذجيات بمدارس مديريتي زنجبار وخنفر.

 

وفي مستهل الحفل التكريمي الذي احتضنته قاعة منسقية الانتقالي بجامعة أبين، أشاد نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة الاستاذ علي شيخ السوري بهذه الخطوة الهادفة والنوعية لإدارة المرأة والطفل لانتقالي المحافظة وتكريمها كوكبة من المعلمات النموذجيات تزامناً مع يوم “العلم” الجنوبي.

 

واوضحت مديرة إدارة المرأة والطفل لانتقالي المحافظة وجدان ماسك حرص الإدارة لعملية التكريم آلتي تكتسب الكثير من الدلالات والقيم النابعة من المكانة الرفيعة التي يحتلها المعلم في ترسيخ مبادئ وقيم الولاء والانتماء للوطن الجنوبي في نفوس الطلاب وخلق الوئام بينهم وتنوير عقولهم بالأفكار السليمة بعيدا عن التطرف.

 

من جهتها القت أنجيلا الغامزي كلمة نيابة عن المعلمات النموذجيات، شكرت من خلالها قيادة انتقالي المحافظة على هذا التكريم الذي أعطى دافعاً لبذل المزيد من الجهود والتنافس الشريف في سبيل الارتقاء والنهوض بمستوى العملية التعليمية.

 

وفي ختام الحفل قام الأستاذ علي شيخ السوري، والأستاذة وجدان ماسك، والدكتور يسلم بالليل رئيس منسقية الانتقالي بجامعة أبين، والأستاذة جيهان حيدرة مديرة إدارة الشؤون الاجتماعية لانتقالي المحافظة، بتكريم المعلمات النموذجيات نظير جهودهن واسهاماتهن في دعم وتعزيز دور العملية التربوية والتعليمية بمديريتي زنجبار وخنفر.

64ff5fb153173

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى