اخبار محليةصحيفة 4 مايو

العميد المعكر يعزَّي رئيس الدائرة الأمنية في المجلس الانتقالي باستشهاد نجله

4 مايو/ خاص


بعَث قائد اللواء السادس دعم وإسناد عميد ركن /علي ناصر المعكر، برقية عزاء ومواساة إلى اخيه العميد أحمد حسن المرهبي رئيس الدائرة الأمنية في المجلس الانتقالي، باستشهاد نجله محمد بتفجير غادر استهدف المركبة التي كان يقودها اليوم الجمعة في جولة السفينة بالعاصمة عدن.
جاء فيها :
قال الله تعالئ [ وبشر الصابرين الذين إذا إصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون ] صدق الله العظيم
“بقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره بلغنا استشهاد ابنكم (محمد احمد حسن المرهبي بعمليه غادره وجبانه باستهداف سيارته بعبوة ناسفه وتفجيرها في احد شوارع العاصمه عدن ظهر يوم الجمعه .
اذ اننا في قياده اللواء السادس دعم واسناد قياده وضباط وصف ضباط نشاطركم الحزن ونرفع اليكم خالص تعازينا وعظيم مواستنا بهذا المصاب الذي فجعنا به جميعآ .
حيث اكد العميد المعكر :أن هذه المحاولات الارهابية لن تثنينا عن مواصلة الطريق نحو مكافحه هذة الآفه الخبيثه ولن نتراجع عن ملاحقه ومطارده هذا الخلايا الارهابيه واقتلاعها من الجذور في سبيل الدفاع عن شعب الجنوب وامنه واستقراره وحماية مكتسباته من هذا الارهاب الدخيل على الجنوب وأهله ،المدفوع من قبل أعداء شعبنا الجنوبي بغرض زعزعة أمن واستقرار المحافظات الجنوبية وذلك لتحقيق اهداف القوئ السياسيه المعاديه لقضيه شعب الجنوب ..
ختم العميد المعكر برقيته :بدعوة صادقه لقيادات الجنوب الحر للاصطفاف خلف قيادتنا العسكريه والمؤسسات الامنيه للوقوف بحزم وصلابه امام هذه المؤامرات التي تستهدف الجنوب ارضآ وانسانآ ، سائلين المولى عز وجل ان يتغمد شهيدنا البطل محمد احمد المرهبي بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته وان يلهم اهله وذويه وكافه محبيه الصبر والسلوان”
ولاحول ولاقوه الا بالله ..
وانالله وانا اليه راجعون ..
الآسيف :
عميد ركن /علي ناصر المعكر
#قائد اللواء السادس دعم واسناد
#محور ابين القتالي

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى