اخبار محليةصحيفة 4 مايو

انطلاق المهرجان السنوي الثامن للأيتام بالعاصمة عدن برعاية الرئيس الزُبيدي والمحافظ لملس

العاصمة الجنوبية عدن ” مايو” خاص:

نظمت مؤسسة أمل لرعاية الأيتام والفقراء والأعمال الإنسانية الخيرية، اليوم السبت، المهرجان التعاون الخيري السنوي الثامن، في مديرية خور مكسر بالعاصمة عدن، برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، والأستاذ أحمد حامد الملس، وزير الدولة، محافظ العاصمة عدن.

وفي بداية المهرجان، قالت رئيسة مؤسسة أمل لرعاية الأيتام والفقراء، أمل مصلي، أن: “المهرجان يشمل العديد من المسابقات للأطفال مع جوائز رمزية، بالإضافة إلى فقرات متنوعة من المفاجآت وسحب على سلال غذائية وتوزيع شهادات تقديرية”.

وأضافت: “يستهدف المهرجان كافة الأيتام المنتسبين للمؤسسة، كما يضم جميع الأطفال بأعمارهم المختلفة، سواءً كانوا أيتام أو فقراء من أبناء العاصمة عدن، ومحافظة لحج”.

وأكدت مصلي، على أن هدف المهرجان، إبراز مواهب الأطفال عبر المسابقات والبرامج التي ستُقدم بالمهرجان، وتحفيزهم على الانضمام مع المجتمع”.

بدوره، أشاد مدير الشؤون الاجتماعية والعمل، د. محمد حمود، بالدور الذي تقوم به مؤسسة أمل، وتقدمه من اهتمام تجاه الأطفال.

ودعا حمود، “كافة الجهات ذات العلاقة ورجال الأعمال وأهل الخير، إلى تقديم الدعم المادي والاجتماعي لهذه الفئة العامة في مجتمعنا، حتى يكونوا عنصرًا فاعلًا في المجتمع، قادرًا على العمل والعطاء والمساهمة في عملية التنمية الاقتصادية”.

وتخلل المهرجان، الذي يستمر لثلاثة أيام، تقديم الأطفال لعدد من الأغاني والرقصات التعبيرية، إلى جانب تقديم مسرحية (اسكتش)، نالت استحسان الحاضرين.

كما جراء تكريم الأوائل من الأيتام المتفوقين في عدد من المراحل الدراسية، اعقبها توزيع الحقائب المدرسية.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى