اخبار محليةالأمناء نت

المحافظ الثقلي يطلع على الجهود المبذولة لاستئناف تشغيل فرع شركة النفط اليمنية بسقطرى

المحافظ الثقلي يطلع على الجهود المبذولة لاستئناف تشغيل فرع شركة النفط اليمنية بسقطرى

(الأمناء نت / خاص:)

التقى محافظ أرخبيل سقطرى المهندس رأفت علي الثقلي، صباح اليوم، فريقاً فنياً من شركة النفط اليمنية برئاسة نائب مدير الدائرة الفنية لدى الشركة المهندس ناصر بافطيم، لمناقشة الصعوبات والعراقيل التي تواجه فرع الشركة بالمحافظة، والاعمال والتجهيزات الفنية الأخيرة لاستقبال المواد البترولية، ورفدها بالكميات المطلوبة بالسوق المحلي.

واستمع المحافظ الثقلي خلال اللقاء، من المهندس بافطيم والفريق المرافق له، إلى شرحاً مفصلاً عن سير الاعمال والصيانة بفرع الشركة بالمحافظة، وكذا الجهود المبذولة لاستئناف  تشغيلها وعودة نشاطها الطبيعي، وتوفير جزء كبير من احتياجات المواطنين من المشتقات النفطية والغاز المنزلي.

واكد الثقلي، على تذليل كافة الصعاب التي تعيق تقدم العمل بفرع الشركة بالمحافظة .. مشيداً بالجهود الكبيرة التي بذلت من أجل إعادة نشاط الشركة، وتقديم الخدمة للناس في ظل الظروف الصبعة التي تمر بها البلاد، مشدداً على رفع الكفاءة والعمل على الصيانة الروتينية، خصوصاً مع اقتراب موسم الخريف، الذي يعزل الجزيرة عن محيطها لعدة أشهر.

من جانبه قدم مدير عام مكتب شركة النفط بالمحافظة الأستاذ فيصل محمد السومحي، شرحاً توضيحياً عن وضع الشركة والظروف التي رافقت سير العمل والتحديات والمعوقات التي واجهتها، لافتاً إلى انجازات الشركة خلال الفترة الأخيرة ومتطلبات الوضع الراهن، والجهود التي تبذلها الإدارة من أجل تشغيل الفرع لتغطية احتياجات المحافظة.

حضر اللقاء،  وكيل  المحافظة العميد ركن صالح علي والأستاذ وحيد عبدالواحد مقبل نائب مدير دائرة المالية، ومحمود حسين عشال نائب مدير دائرة التجارية بالإدارة العامة لشركة النفط اليمنية،



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى