اخبار محليةدرع الجنوب

أمن أبين يفتتح مقر الشرطة النسائية والأحداث التابعة له بالمحافظة

 

افتتحت إدارة أمن محافظة أبين, اليوم  مقر إدارة حماية الأسرة (الشرطة النسائية والأحداث) في أبين، وذلك بدعم من المنظمة الدولية للإصلاح الجنائي وبتمويل من حكومة مملكة هولندا.

ويضم المبنى, قسم حماية الأسرة ويشمل حماية المرأة والطفل وقسم الشرطة النسائية والعلاقات العامة والسكرتارية والأرشيف.

وفي الافتتاح أشار نائب مدير أمن أبين العقيد ناصر مهدي الفضلي إلى أن افتتاح المبنى يسهم في تقديم الحماية والعون للنساء ومعالجة كافة القضايا التي من شأنها تعزيز قدرات العمل الأمني بالمحافظة..مؤكداً أن قيادة أمن أبين تولي اهتمام بالشرطة النسائية بمختلف الجوانب والعمل على إشراكها وتوسيع مهامها لتشمل مختلف الأقسام والوحدات الأمنية.

وأوضحت مدير عام إدارة حماية الاسرة والشرطة النسائية بوزارة الداخلية العميد علياء صالح، أن المبنى ثمرة التعاون بين الإدارة العامة بوزارة الداخلية ومنظمة الإصلاح الجنائي لتلبية الاحتياجات الخاصة بالنساء وتقديم سبل الرعاية القانونية والحقوقية المرتبطة بالتشريعات المحلية والدولية المنظمة لها.

حضر حفل الافتتاح كل من العقيد أحمد الضبي مدير مكتب مدير أمن محافظة أبين, والرائد عبدالله الماس مدير عمليات أمن محافظة أبين و الرائد ناصر محضار مدير شؤون الأفراد في إدارة أمن محافظة أبين والعقيد عبدالله شكيوه نائب مدير البحث الجنائي في محافظة أبين والعقيد نور محسن قائدة الشرطة النسائية في أمن محافظة أبين و النقيب علاء فروة نائب مدير مكافحة المخدرات في إدارة أمن المحافظة.

 

FB IMG 1694965521460

FB IMG 1694965487676 FB IMG 1694965479970 FB IMG 1694965514425



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى