اخبار محليةعدن تايم

مدير تربية الشيخ عثمان يبحث سير الامتحانات ويدعو لخلق المناخ الهادى للطلاب

تفقد مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية الشيخ عثمان بالعاصمة عدن، /أنور محضار راجح وبمعية رئيس قسم التعليم الأهلي والخاص /رمزي حسين دادا، عملية سير الأختبارات لمادة اللغة العربية لثانوية عثمان عبده-بنين بقسميها العلمي والأدبي للعام الدراسي 2023- 2024 م .

وفي الزيارة طاف مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية أ/أنور محضار بعدد من القاعات وأطلع من مدير الثانوية أ/سالم أحمد الوهاشي على
مستوى التجهيزات والإعدادات للعمل بنظام الكنترول لأختبارات النقل الداخلي، كما اطلع على بعض أوراق الاختبارات للطلاب لمعرفة كيفية صياغة الأسئلة ووضوحها .

وحث مدير تربية الشيخ أ/أنور محضار على مراعآة الجانب النفسي وإستخدام الأساليب التربوية الإيجابية، وخلق المناخ التربوي الهادى والأخذ بعين الاعتبار المعانآة التي يواجهها أبناءنا الطلاب من موجة الصيف الحار وانقطاعات الكهرباء المستمرة .

وأشاد مدير إدارة التربية والتعليم أ/انور محضار بمستوى الانضباط للوائح والانظمة الخاصة بسير العملية الأختبارية، وبالجهود المبذولة من الإدارات المدرسية والمعلمين والمعلمات لضمان نجاح سير الاختبارات النهائية بمدارس المديرية .

وحث المحضار مدير تربية الشيخ عثمان الطلاب على بذل أقصى ما عندهم من جهود للمثابرة والاجتهاد في التحصيل العلمي والمذاكرة لينالوا أعلى الدرجات ، متمنيا لأبناءنا الطلاب التوفيق والنجاح في دراستهم.

الاعلام التربوي
منيف عبد الغفور

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى