اخبار محليةصحيفة المرصد

الجونة يفرض على الأهلي أول تعثر في الدوري

تعادل الأهلي مع مضيفه الجونة بنتيجة (1-1)، مساء اليوم السبت على ملعب (خالد بشارة) بمحافظة البحر الأحمر، في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة للدوري المصري الممتاز.

تقدم الأهلي بهدف سجله اللاعب الفرنسي أنطوني موديست في الدقيقة 36 ولكن الجونة تعادل في الدقيقة (45+2)، بهدف من ضربة جزاء للمغربي أحمد بلحاج.

وشهد اللقاء إلغاء هدف للجونة، بعد مرور دقيقة واحدة عن طريق أيمن سعد “موكا”، بداعي لمسة يد، كما تعرض أحمد محمود لاعب الجونة للطرد في الدقيقة 83.

بدأ الشوط الثاني باستحواذ أهلاوي بينما وجه أيمن سعد “موكا” تصويبة فوق العارضة، وفرض الأهلي سيطرته على مجريات اللقاء مع تراجع دفاعي للجونة.

ووجه كوكا كرة عرضية حولها كريم نيدفيد بجوار القائم، ودفع الأهلي بالثنائي إمام عاشور وأليو ديانج على حساب كريم نيدفيد وأفشة، بينما شارك في صفوف الجونة عبد الله هاشم وكريم ممدوح على حساب أليو جاتا وجابرييل شيكويدي.

أرسل عاشور كرة طولية وصلت إلى طاهر الذي مرر كرة بينية لمحمد هاني الذي سقط في منطقة الجزاء ولكن بلا مخالفة، وأرسل كوكا كرة عرضية للأهلي بلا خطورة.

أنقذ ربيعة كرة عرضية سريعة للجونة عن طريق صبري رحيل، وأضاع ياسر إبراهيم فرصة قريبة للأهلي من تسديدة اصطدمت بظهير الجونة أحمد محمود.

أطلق إمام عاشور تصويبة قوية بجوار القائم، ودفع الأهلي بالثنائي بيرسي تاو وكريم فؤاد على حساب طاهر والشحات، ووجه كريم فؤاد تصويبة في العارضة بعد مشاركته بدقائق.

تعرض أحمد محمود لاعب الجونة للطرد بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 83، بعد خطأ ضد كريم فؤاد وضاعت ضربة رأس من الأهلي ثم تصويبة من إمام عاشور فوق العارضة.

وجه موديست ضربة رأس قوية أبعدها مسعود ثم محاولة من موديست وديانج، انتهت بتسديدة سهلة في يد حارس الجونة، ودفع أصحاب الأرض بالثنائي حسام غانم ولوكي إيمانويل على حساب كريم ممدوح وموكا.

واحتسب الحكم 7 دقائق وقت بدل ضائع، وأبعد أحمد حسام كرة عرضية من الدبيس ووجه ديانج تصويبة مرت بجوار القائم وسدد كوكا فوق العارضة في محاولة أهلاوية جديدة.

أضاع موديست فرصة خطيرة بعد تهيئة للكرة في منطقة الست ياردات وإبعاد مميز من أحمد حسام، وأمسك مسعود كرة عرضية من بيرسي تاو ليخرج اللقاء بالتعادل.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى