اخبار محليةالأمناء نت

 انتقالي لحج يطلع على نشاط اتحاد الحرفيين الجنوبيين بالمحافظة 

 انتقالي لحج يطلع على نشاط اتحاد الحرفيين الجنوبيين بالمحافظة 

(لحج / الأمناء نت / الإدارة الإعلامية :)

اطلعت قيادات بالهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج اليوم على عمل ونشاط اتحاد الحرفيين الجنوبيين بالمحافظة .

حيث قام مدير الإدارة التنظيمية بالهيئة التنفيذية غسان عليب بمعية مدير الإدارة السياسية حسين صالح ومدير الإدارة القانونية فوزي الحالمي ومدير السكرتارية العامة مراد عبد العزيز بزيارة إلى مقر اتحاد الحرفيين الجنوبيين بمدينة الحوطة .

والتقى فريق انتقالي لحج خلال الزيارة برئسة الاتحاد لويزا اللوزي والأمين العام للاتحاد نفيسة القمري والطاقم الإداري للاتحاد .

وجرى خلال اللقاء مناقشة الوضع العام للاتحاد والاطلاع على أنشطته وأبرز الفعاليات التي يقوم بها وبحث سبل التنسيق والتشبيك العملي مع منظمات المجتمع المدني العاملة في الحقل الحرفي والتنموي .

وطلع الفريق على أبرز منظمات المجتمع التي يتعامل معها الاتحاد ، مشددا على المزيد من الجهد المجتمعي وتوسيع النشاط إلى كافة المديريات والعمل مع كل المؤسسات والجمعيات والاتحادات ومنظمات المجتمع المدني العاملة في هذا المجال .

وثمنت رئيسةالاتحاد “اللوزي” زيارة فريق انتقالي لحج إلى مقر الاتحاد للتعرف على النشاط والجهود التي تبذل ،مؤكدة استعداد قيادة الاتحاد العمل تحت وإشراف انتقالي لحج في المرحلة القادمة كي تثمر الجهود بتشجيع كل الحرفيين ومساندتهم ودعمهم ليتمكنوا من خدمة مجتمعهم .

news

telegram alomanaanet
google news



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى