اخبار محليةصحيفة المرصد

موسوعة جينيس تتواصل مع الهلال بعد الإنجاز التاريخي

تواصلت موسوعة جينيس للأرقام القياسية، اليوم الأربعاء، مع إدارة نادي الهلال، بعد الإنجاز التاريخي الذي حققه الزعيم، بالفوز على الاتحاد، بدوري أبطال آسيا.
وانفرد الهلال برقم تاريخي عالمي بعد تحقيقه أطول سلسلة انتصارات بكل البطولات، عقب فوزه على غريمه الاتحاد (2-0) ، في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا.

ووفقا لصحيفة “الرياضية” السعودية، فإن جينيس فتحت باب التواصل مع الهلال من أجل تحديد موعد لتسلم شهادة أطول سلسلة انتصارات متتالية في تاريخ كرة القدم.

وقالت الصحيفة: “الهلال استحق الاعتراف الرسمي على جميع المستويات، وكان يومًا تاريخيًا للنادي، ونتواصل حاليًا مع الإدارة لمعرفة جاهزيتهم من أجل تحديد موعد تسلّم الشهادة”.

وأشارت جينيس في خطاب لها للرياضية، إلى أنها راجعت الرقم القياسي قبل إعلان فوز الهلال بالإنجاز التاريخي بوصفه صاحب أطول سلسلة انتصارات متتالية.

وأكدت الموسوعة: “نعم الهلال حاليًا صاحب الرقم القياسي العالمي الموثق لدينا، وقد نشرنا ذلك عبر موقعنا بعد أن كسر الرقم القياسي 12 مارس/آذار أمام منافسه الاتحاد في دوري أبطال آسيا”.

وأوضحت أنه لا يتوفر موعد رسمي حتى الآن لتسليم الشهادة إلى نادي الهلال، مضيفة: “نتعاون مع النادي لإجراء مراسم تسلم الشهادة بأسرع وقت ممكن”.

وحطم الزعيم الرقم القياسي السابق الذي كان مسجلًا باسم نيو سينتس الويلزي (27 انتصارًا) موسم 2016-2017.
يذكر أن الهلال يواجه العين الإماراتي في نصف نهائي دوري أبطال آسيا يومي 16 و23 أبريل/ نيسان المقبل على الترتيب

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى