اخبار محليةصحيفة المرصد

وكيل محافظة عدن لشؤون الشباب يلتقي مسؤول قسم الشؤون السياسية في مكتب المبعوث الأممي

التقى وكيل محافظة عدن لشؤون الشباب، عبد الرؤوف زين السقاف، اليوم الأحد، في العاصمة عدن، مسؤول قسم الشؤون السياسية في مكتب المبعوث الأممي إلى اليمن السيد “برت سكوت”.

وجرى خلال اللقاء استعراض الوضع السياسي والمعوقات التي تواجه قضايا الشباب وإمكانية اشراكهم في عملية بناء السلام ، من خلال استهدافهم ببرامج تنموية تعزز من قدرتهم على ثقافة الحوار والسلام.

وأشاد الوكيل السقاف بالدور الذي يلعبه مكتب الامم المتحده بعدن في إطار اللقاءات التي يجريها مع كل المكونات السياسية والاجتماعية والمحليات وكذا النُخب الثقافية والإعلامية ، والشباب ،والمرأة ، لتهيئة الأجواء المناسبة لتحقيق السلام والاستقرار.

مؤكداً استعداد قيادة السلطة المحلية بمحافظة عدن، ممثلة بمعالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس، تسهيل عمل فريق المكتب وتذليل الصعوبات التي قد تواجهه عمله .

كما أكد الوكيل السقاف على أهمية التعاون والاهتمام بقضايا الشباب باعتبارهم الركيزة الأساسية في بناء الوطن وصنع السلام، وذلك من خلال تمكينهم اجتماعيا وتنمويا، وتبني تطوير مشاريعهم وبما يسهم في خلق بيئة اقتصادية آمنه تساهم في تذليل الصعاب لما من شأنه إحلال السلام،وتطرق اللقاء إلى أهمية دور المحليات في إحلال السلام وفتح الطرقات .

حضر اللقاء رئيس الجهاز المركزى للإحصاء الدكتوره صفاء عبد الله معطي، ومدير مكتب وزير الدولة محمد الجنيدي، وهديل سمير مسؤول القسم السياسي عدن، والدكتور علي إبراهيم هيثم.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى