اخبار محليةصحيفة المرصد

إدارة الوسائل والتقنيات قسم المختبرات بدارسعد تُقيم ورشة تدريبية لأخصائي المختبرات للتعليم الحكومي والخاص

برعاية إدارة التربية والتعليم في مديرية دارسعد، إقامت إدارة الوسائل والتقنيات قسم المختبرات، اليوم الأحد الموافق 19 /11 /2023م الورشة التدريبية لأخصائي المختبرات للتعليم الحكومي والخاص في مهارات العمل الإداري المختبري وكيفية استخدام المواد البديلة وتنفيذ التجارب.
وافتتح القائم بأعمال مدير إدارة التربية والتعليم مديرية دارسعد الأستاذ جواد حسن بمعية مدير عام الإعلام التربوي في وزارة التربية والتعليم الأستاذ محمد حسين الدباء الورشة التدريبية التي تُقام في مدرسة /عبده فاضل للتعليم الأساسي مديرية دارسعد خلال الفترة بين 19/20 نوڤمبر.

وخلال الورشة ألقى جواد كلمة رحب من خلالها بالأستاذة منى قاسم والأستاذة الين العبد القائمتان على تدريب المعلمين والأستاذة ميسون عتش رئيس قسم الوسائل التعليمية في مديرية دارسعد.. متمنيًا لهمن التوفيق والنجاح الدائمين في مهامهن العملية.

وحث المشاركين في الورشة البالغ عددهم 38 معلمًا متدربًا من جميع مدارس مديرية دارسعد العامة والخاصة بالاستفادة من كل ماسيتعرفون عليه من خلال هذه الورشة، وتطبيقه على أرض الواقع.
شاكرًا مدير مدرسة عبده فاضل للتعليم الأساسي مديرية دارسعد على ما قدمه من تعاون في سبيل إنجاح هذه الورشة التدريبية.

حضر الورشة الأستاذ جواد منذوق رئيس قسم التعليم والأستاذ عبدالله ناحي رئيس قسم التعليم الاهلي والخاص والأستاذ محمد حسن مدير مدرسة عبده فاضل.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى