اخبار محليةحضرموت 21

#دورة تدريبية في #الصحافة الرقمية بالوسائط المتعددة تُنظم في القطن

Aa

القطن ( حضرموت21 ) الادارة الاعلامية الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بمديرية القطن

في خطوة تهدف إلى تعزيز مهارات الصحافة الرقمية، نظمت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية القطن، بالتعاون مع نقابة الصحفيين والاعلاميين الجنوبيين في وادي وصحراء حضرموت، دورة تدريبية متخصصة في هذا المجال. الدورة، التي رعاها الاستاذ محمد عبدالملك الزبيدي، نائب رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت، شهدت مشاركة واسعة من الإعلاميين.

**الأهداف والمحتوى:**

تم تصميم الدورة لتغطي مجموعة واسعة من المواضيع المتعلقة بالصحافة الرقمية، بما في ذلك فنون كتابة الخبر الصحفي، أساليب الكتابة الصحفية، أساسيات التصوير، وغيرها من المهارات الأساسية. قدم الدورة الأستاذ محمد سعيد باحفين، رئيس نقابة الصحفيين والاعلاميين الجنوبيين بوادي وصحراء حضرموت ، وشارك فيها 25 متدرباً من مختلف المراكز الإعلامية ولجنة المرأة.

**التأكيد على الأهمية العملية:**


خلال حفل الافتتاح، أكد محمد حسين الحداد، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية القطن ، على أهمية هذه الدورة في صقل مهارات المشاركين وتطبيق ما تعلموه في بيئتهم العملية. وحث الحداد المشاركين على استغلال هذه الفرصة لتحسين مهاراتهم وتطبيقها بفعالية في مجالات عملهم.

aser

**ختام الدورة:**

اختتمت الدورة بتوزيع شهادات المشاركة على المتدربين، تكريماً لجهودهم وتفانيهم خلال فترة التدريب. تعد هذه الدورة خطوة مهمة في دعم وتطوير مهارات الإعلاميين في المجال الرقمي، وتعزيز قدراتهم على مواكبة التطورات السريعة في عالم الإعلام والتكنولوجيا.


المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى