اخبار محليةصوت المقاومة

كتلة أبين في الجمعية الوطنية تعقد اجتماعا للوقوف أمام تردي الخدمات في المحافظة

عقدت كتلة أبين في الجمعية الوطنية، اليوم الأحد ،بمقر الهيئة التنفيذية لانتقالي أبين إجتماعا برئاسة رئيس الكتلة الاستاذ حسن منصر غيثان، للوقوف أمام تردي الخدمات بالمحافظة وسبل ايجاد حلولا لها، بحضور رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة الاستاذ محمد احمد الشقي.

ووقف الاجتماع أمام اخر المستجدات والتطورات للوضع الراهن الذي تشهده المحافظة خاصة والجنوب بشكل عام في ظل اجواء استمرار الحرب الاقتصادية والخدمية واختلاق الأزمات والاتجاه بالاوضاع جنوباً نحو مالات كارثية للقضاء على المكتسبات والانتصارات التي حققها شعب الجنوب منذ انطلاق ثورته.

وأشاد الاجتماع بالجهود التي تبذلها القيادة السياسية الجنوبية وعودة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي إلى العاصمة عدن بعد جولة سياسية مثمرة تعزز من حضور القضية الجنوبية في المحافل الدولية.

 

وحذر أعضاء الجمعية الوطنية من استمرار الوضع الكارثي الذي بات يثقل كاهل المواطن في ظل فشل الحكومة والقيام باي اصلاحات من شانها توفير ابسط متطلبات الحياة الخدمية.

مؤكدين مواقفهم الثابتة والمسؤولة مما يجري من تطورات ومستجدات على مستوى الساحة الجنوبية عموما والمحافظة خصوصا ورفضهم فرض هكذا اوضاع على شعب الجنوب دون اتخاذ اي قرارات من شانها الرفع من كاهل المعاناة المفروضة على شعب الجنوب وقواته الجنوبية المدافعة عن حياض الوطن وامنه واستقراره.

 

وعبر الاجتماع عن استنكاره للعبث الذي يحصل بموارد الدولة في المحافظة وتفشي ظواهر الفساد وحرمان المواطنين من الخدمات الاساسية وعجز الحكومة عن تقديم اي حلول للوضع الاقتصادي. 

ودعا الاجتماع قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي إلى إيجاد حلول سريعة لانتشال الوضع المعيشي والخدمي للتخفيف من معاناة المواطنين في المحافظة، مطالبين في الوقت نفسه برفع الجبايات الغير قانونية التي فاقمت معاناة أبناء المحافظة.



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى