اخبار محليةالأمناء نت

وفد مؤسسة (GRT) يزور مركز الأورام بمستشفى الصداقة بعدن

وفد مؤسسة (GRT) يزور مركز الأورام بمستشفى الصداقة بعدن

(عدن/الامناء نت/خاص:)

زار وفد من مؤسسة جي. أر.تي (  GRT) البريطانية  المركز الوطني لمعالجة الأورام بمستشفى الصداقة بالعاصمة عدن يرافقهم الاستاذة/ أمينة الهاشلي رئيسة مؤسسة إنسان كير التنموية التي تولت عملية التنسيق و الترتيبات لزيارة وفد مؤسسة جلوبال رليف ترست ( GRT) البريطانية وفي إطار التعاون المشترك بين مؤسسة إنسان كير الشريك المحلي ل جي ار تي في عدن .

 وكان في استقبال الوفد المكون من / عبدالحي سالو ” ومحمد افريز مسؤولي التنفيذ لجمع التبرعات بمؤسسة جلوبال رليف ترست البريطانية كل من نائب مدير مركز الاورام بمستشفى الصداقة  الدكتور / إيفان صالح والدكتور/ جمال زين  إستشاري أورام الاطفال .والدكتورة / نجاة الحكيمي ” اخصائي دم”

وفي مستهل برنامج الزيارة تم عقد لقاء لمناقشة احتياجات مركز معالجة الاورام في المجالات المختلفة  وإمكانية التدخل   في توفير العلاجات الكيماوية والأجهزة والمستلزمات الطبية والأثاث والتجهيزات الخاصة بعمل المركز .

وابدى وفد مؤسسة جلوبال رليف ترست البريطانية استعداد المؤسسة للتدخل  في مجال التاهيل والتدريب للكوادر الطبية و دعم وتوفير العلاجات لمرضى السرطانات ،وكذا توفير الاجهزة والمستلزمات الطبية ،بالاضافة الى تكفل  علاج عددمن الاطفال المصابين بسرطان الدم .

 رئيسة مؤسسة إنسان كير / آمينة الهاشلي أشارت إلى ان زيارة وفد مؤسسة جلوبال رليف ترست تاتي في إطار التنسيق المشترك مع مؤسسة إنسان كير للاطلاع على الأوضاع الصحية في مركز الأورام  ضمن برنامج إغاني وإنساني شامل لتقديم المساعدات اللازمة لتسيير عمل المركز وتوفير الإمكانيات بمافي ذلك تأهيل الكوادرالطبيةوالصحية ،وتوفير العلاجات وغيرها .

بعد ذلك قام الوفد  بزيارة نزلاء المركز في قسم الأطفال وقسم النساء وقسم الرجال  وتقديم المساعدات المالية لهم ،والإطلاع على أهم احتياجات الأقسام المختلفة

من :  عبدالسلام هائل ..تصوير / زكي اليوسفي 



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى