اخبار محليةعدن تايم

تعميم هام من مكتب أعلام شبوة إلى وسائل الإعلام الغير حكومية

وجه مكتب الإعلام بمحافظة شبوة تعميم هام إلى المراسلين والمصورين، والمنسقين في القنوات الفضائية ومختلف وسائل الإعلام الغير حكومية وذلك لمراجعة المكتب والتسجيل لديه خلال مدة شهر من تاريخ الإعلان.

وفيما يلي نص التعميم

تعميم

الأخوة المراسلين المصورين، المنسقين لدى القنوات التلفزيونية غير حكومية في محافظة شبوة المحترمون
تحية طيبة…
الموضوع/ التكرم بمراجعة مكتب الإعلام بمحافظة شبوة.

في البدء نهديكم أطيب تحياتنا وتمنياتنا لكم بالتوفيق والنجاح،، إشارة إلى أعلاه واستنادا إلى مهام واختصاصات وزارة الإعلام وفروع الإعلام وفروع مكاتبها بالمحافظات وإلى القرار الجمهوري رقم 49 لسنة 1993م بشأن اللائحة التنفيذية للقانون رقم 25 لعام 1990م.
ونظرا لعدم توفيرايه بيانات لدينا في مكتب الإعلام بالمحافظة عن المؤسسات الإعلامية غير حكومية بمختلف أنواعها المقروءة، المسموعة، المرئية).
وإسهاما في إنجاح مهمة عمل المكتب في إنشاء قاعدة بيانات لجميع المؤسسات الإعلامية وكل العاملين فيها بمختلف أنواعها وحرصا على تعزيز التعاون والتنسيق المشترك فيما بيننا ووفقا ومقتضيات اللوائح والقوانين المنظمة للعمل الإعلامي.
نأمل تكرمكم بمراجعة مكتب الإعلام بالمحافظة بالمجمع الحكومي أثناء فترة الدوام الرسمي خلال شهر من تاريخ التعميم.
مع التأكيد على أن تنفيذ أية أنشطة أو برامج أو تغطيات إعلامية في نطاق محافظة شبوة دون التنسيق المسبق واستيفاء البيانات المطلوبة لدى مكتب الإعلام بالمحافظة يعد مخالفة لما أشير أعلاه ويحمل صاحبة المسئولية القانونية.

صادر مكتب الإعلام محافظة شبوة
2 يناير 2024م.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى