اخبار محليةصوت المقاومة

اجتماع عام لرؤساء وأعضاء اللجان المجتمعية بمديرية المكلا في قيادة المنطقة العسكرية الثانية

 

عَقدَ اللواء الركن/طالب سعيد بارجاش ،اليوم السبت بمقر قيادة المنطقة العسكرية الثانية إجتماعا ضم رؤساء وأعضاء اللجان المجتمعية بمديرية المكلا .

وفي مستهل الاجتماع رحب قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن/طالب سعيد بارجاش بمدير عام مديرية المكلا العميد/عبدالله سالم بايعشوت ورئيس اللجان المجتمعية المهندس/عبدالله بن علي الحاج ،وأعضاء اللجان المجتمعية بمديرية المكلا . شاكرا لهم حضورهم وتعاونهم الدائم في المحافظة على الأمن واستقرار والسكينة العامة.

وناقش الإجتماع العديد من المواضيع الهامه والمتعلقة بالجانب الأمني وتعزيز الشراكة الفاعلة بين المواطنين بإعتبارهم الركيزة الأساسية في المحافظة على إستقرار الأمن،ومناقشة العوائق والصعوبات التي تواجه اللجان المجتمعية بالوحدات والاحياء السكنية.

وشدد اللواء بارجاش على أهمية المحافظة على الأمن داخل الأحياء والوحدات السكنية وعدم المساس به و الإبلاغ الفوري عن كل من يحاول العبث واقلاق السكينة العامة والتعاون الأمني مع اللجان المجتمعية لتحسين الأداء ومواجهة أي ظروف استثنائية.

وأكد قائد المنطقة العسكرية الثانية على أهمية دور اللجان المجتمعية في تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة، وشجعهم على المضي قدماً في سبيل خدمة المجتمع والمساهمة في بناء وتنمية المديرية

واستمع اللواء بارجاش بمعية رئيس أركان المنطقة العسكرية الثانية العميد محمد اليميني والعميد/مطيع سعيد المنهالي المدير العام للأمن والشرطة بساحل حضرموت والمدير العام للأمن السياسي والمدير العام للأمن القومي بساحل حضرموت، والعميد الركن عمر بادبيس إلى العديد من المداخلات والمقترحات التي طرحت على طاولة النقاش العام،وضرورة إيجاد حلول لها، وتنفيذ المقترحات ومعالجة الإشكاليات.

وفي نهاية اللقاء، تم التأكيد على ضرورة تعزيز التعاون والتنسيق بين القوات العسكرية واللجان المجتمعية من أجل تحقيق الأمن والاستقرار المستدام في ساحل حضرموت.



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى