اخبار محليةصحيفة 4 مايو

مجلس الاعتماد الأكاديمي وضمان الجودة في التعليم العالي يعقد اجتماعه الدوري الثالث للعام 2023م

4 مايو / خاص

عقد مجلس الاعتماد الأكاديمي وضمان الجودة في التعليم العالي اجتماعه الدوري الثالث للعام ،2023م، وذلك في العاصمة المؤقتة عدن برئاسة رئيس المجلس الأستاذة الدكتوره سوسن باخبيره، بحضور كافة أعضاء المجلس.

وفي الاجتماع تم مناقشة العديد من الموضوعات المهمة ذات الصلة بإرساء دعائم العمل الأكاديمي والمؤسسي للمجلس، والتي من خلالها سيعمل المجلس على تقديم كافة أشكال الدعم الفني والأكاديمي والمؤسسي لجميع مؤسسات التعليم العالي في الجمهورية اليمنية، بما يضمن توفر كافة متطلبات الجودة والاعتماد الأكاديمي وتطبيق معايير الاعتماد الأكاديمي بمختلف أنواعها المؤسسية والبرامجية والمهنية، لتعزز قدرة الجامعات اليمنية على تحقيق الميزة التنافسية المحلية والإقليمية والدولية.

وفي هذا السياق دعت الاخت الدكتورة رئيسة المجلس كافة الأعضاء إلى بذل أقصى طاقتهم للقيام بمهامهم كون المرحلة التي يعمل فيها المجلس مهمة جداً وتتطلب سرعة وجودة ودقة عالية في الأداء والانجاز ، كما شكرتهم على ما بذلوا من جهود خلال هذه الفترة.

وأكدت الأستاذة الدكتوره رئيسة المجلس ومعها أمين عام المجلس الاستاذ الدكتور العزي البرعي وباتفاق جميع أعضاء المجلس على أهمية وسرعة تجهيز ومراجعة واعتماد الوثائق الخاصة بالمجلس من معايير وأدلة ومؤشرات وإجراءات تهدف إلى التحسين والتطوير المستمر لجميع مؤسسات التعليم العالي في اليمن.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى